للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“ورتل النجاة” تنظم ملتقى لنخبة من العلماء والدعاة  

من ابرزهم الشيخ أحمد القطان والشيخ جزاع صويلح و د.مصطفى أبو السعد

( الفوز – محليات )

أعلنت إدارة شؤون القرآن الكريم والسنة النبوية التابعة لجمعية النجاة الخيرية “ورتل” عن تنظيمها لمجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات والدورات ‏خلال شهر رمضان المبارك ومنها الملتقى الرمضاني السنوي الثالث والذي يشمل محاضرات عبر الانترنت تحت شعار “مع القرآن” لنخبة من العلماء والدعاة من الكويت وخارجها.

‏ وقال المشرف الإعلامي لإدارة ورتل الشيخ طلال فاخر: حرصنا على ‏استثمار شهر رمضان في إقامة مجموعة كبيرة من المبادرات والبرامج ‏والأنشطة المميزة لكافة الأعمار. ‏

وحول أهم المجالات التي يتناولها الملتقى قال: نطرح من خلال الملتقى مواضيع وقصص قرآنية تساهم بشكل فعال في تربية الأبناء على مائدة القرآن الكريم العامرة بالذكر والعمل الصالح، كما تقدم العديد من العبر والفوائد لجميع أفراد الأسرة.

وفيما يتعلق بالعلماء والدعاة الذين تقام لهم محاضرات في الملتقى قال فاخر: يشارك في الملتقى كل من الشيخ أحمد القطان، والشيخ جزاع صويلح، د.عبدالرحيم النبولسي، د.محمد الهندي، د.أحمد خير الله، د.مصطفى أبو السعد، أ.صلاح اليافعي، الشيخ محمد عبد الجواد، الشيخ ناصر العوضي، د.علي قاسم، الشيخ عبد الله العلي، الشيخ سامي سويلم.

وأضاف: هناك محاضرات مخصصة للنساء تقدمها كل من الداعية منيرة الخزام، والداعية جوري الضاحي، والداعية فاطمة العبد الجادر. ودعا فاخر إلى متابعة أنشطة “ورتل”عبر صفحة الانستجرام ‏@waratelq8‎، كما تقدم بالشكر لأهل الخير والمتبرعين على ‏مساهماتهم في مشاريع إدارة “ورتل” داعيا الله أن يتقبل منهم وأن يجزيهم ‏خير الجزاء في الدنيا والآخرة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock