للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

47 مبرة وجمعية خيرية تحت مظلة «اتحاد المبرات»

( الفوز – محليات ) 

أكد نائب رئيس اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية د. عبدالمحسن الخرافي أن عدد الجمعيات والمبرات المسجلة لدى الاتحاد بلغ حتى الآن 27 مبرة و17 جمعية خيرية، بواقع 44 جهة من مجموع ما سُجل لدى «الشؤون»، وهو 90 مبرة و30 جمعية، معرباً عن الأمل في انضمام بقية المبرات والجمعيات إلى الاتحاد والعمل تحت مظلته.

وقال الخرافي في مؤتمر صحافي عقده الاتحاد أمس للإعلان عن موعد انعقاد ملتقاه الأول غداً الثلاثاء في التاسعة صباحاً بفندق الملينيوم إن الملتقى يقام بعنوان «نحو التكامل المنشود بين القطاع الحكومي ومؤسسات العمل الخيري.. الحلول والمقترحات»، بالتعاون مع جمعية ملتقى الكويت الخيري، برعاية وحضور وزيرة الشؤون هند الصبيح، ورئيس اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية العم خالد الصالح.

وأوضح أن اتحاد المبرات تم إشهاره من «الشؤون» في 26 يوليو 2017، لتمثيل جميع أعضائه أمام الهيئات الرسمية وغيرها المحلية والعربية والدولية، وقيادة الحركة الخيرية في البلاد والعمل على تشجيعها وحمايتها والدفاع عن مصالح أعضائه، انطلاقاً من رؤيته للارتقاء بمؤسسات العمل الخيري الكويتي، للوصول إلى أفضل معايير الجودة والتميز.

وقال الخرافي إن الملتقى نشاط علمي ثقافي وعملي يجمع ما بين مؤسسات العمل الخيري والتطوعي والإنساني من جهة، والمؤسسات الرسمية ذات الصلة، خصوصاً وزارتي الشؤون والخارجية، من جهة أخرى، لطرح الأدوات التي تكفل تحقيق التكامل ما بين الطرفين، بما يعزز الأهداف النبيلة التي تحملها مؤسسات القطاع الخيري والإنساني في الكويت، ويبرز دورها كمركز للعمل الإنساني، وأميرها كقائد للإنسانية.

ولفت إلى أن الملتقى يهدف إلى إبراز مكانة الاتحاد ودوره في توثيق العلاقات ما بين المؤسسات العاملة في الشأن الإنساني والتطوعي والخيري، وبناء جسور التعاون المشترك مع المؤسسات الرسمية ذات الصلة، وإعلان بدء مسيرة عمل الاتحاد وتفعيل خطته الاستراتيجية ووضعه على خريطة الساحة التطوعية والخيرية، وتقديم الأطر النظرية والفنية والميدانية لتحقيق أغراض التكامل، للتأكيد على الدور الإنساني الكويتي وأثره على المستويين المحلي والخارجي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock