للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

ضبط طن حشيش وربع مليون حبة مؤثرة عقلياً 

توقيف 638 مروِّجاً وتسجيل 508 قضايا متنوعة

( الفوز – محليات )

كشفت الإحصائية ربع السنوية الصادرة عن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أنه بالتعاون والتنسيق مع بعض قطاعات المؤسسة الأمنية من أجل التصدي لمهربي ومروجي المواد المخدرة، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 638 متهماً بقضايا تعاطي وترويج مواد مخدرة، وتسجيل 508 قضايا متنوعة.

وأظهرت الإحصائية أن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجهات الأمنية المساندة تمكنوا خلال الربع الأول من العام الحالي من ضبط 1 طن و73 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة، فضلا عن ضبط 163 كيلوغراماً من مادة الشبو المخدرة.

وبينت أن رجال مباحث المكافحة والجهات الامنية المساندة ضبطوا 1 كيلوغرام و584 غراما من مادة الهيرويين المخدرة، إضافة إلى 47 كيلوغراما من مادة المارغوانا المخدرة، و89 شتلة لمادة المارغوانا، و100 كيلوغرام من بوردة الليركا المخدرة.

وأوضحت أن الجهات الامنية المساندة ورجال المكافحة تمكنوا أيضا من ضبط 650 غراما من مادة الكيمكال المخدرة، و500 غرام من مادة الأفيون المخدرة، و120 غراما من مادة الكوكايين المخدرة.

وبينت أن رجال المكافحة ضبطوا أيضا 265 ألفا و151 حبة مخدرة، بالاضافة إلى ضبط 2930 زجاجة خمر مستوردة.

وأكدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات استمرارها في حملاتها الامنية بالتعاون والتنسيق مع جميع قطاعات والمؤسسات الأمنية المختصة لضبط كل من تسول له نفسه جلب أو الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك من أجل حماية كل أفراد المجتمع والحفاظ عليهم من تجار ومروجي تلك الآفة المدمرة التي تستهدف شباب الوطن.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock