للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

النجاة الخيرية تدعو لكفالة 500 يتيم في بداية رمضان 

( الفوز – محليات )

في إطار جهودها الإنسانية داخل الكويت وخارجها أعلنت جمعية النجاة الخيرية عن إطلاق مشروع لكفالة الأيتام في أول أيام شهر رمضان يهدف إلى كفالة 500 يتيم لمدة عام بتكلفة إجمالية تبلغ 90 ألف دينار.

مدير ادارة الموارد في جمعية النجاة .. ا. عمر الشقراء

وقال مدير الموارد والحملات بجمعية النجاة الخيرية عمر الشقراء: نهدف إلى تقديم الرعاية للأيتام، وتوفير حاجاتهم الأساسية من غذاء وكساء وتعليم، والحاجة كبيرة للمشروع نظراً لوجود عدد كبير من الأيتام غير المكفولين في الدول العربية والإسلامية.

وبين أن قيمة كفالة اليتيم خارج الكويت 15 دينار شهرياً، أو 180 دينار لمدة عام ويمكن المساهمة في الحملة بدءاً من دينار واحد، مبيناً أن كفالة الأيتام تتم بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية المرخصة في الدول التي يعيشون بها.

وحث الشقراء على المساهمة في هذا المشروع الهام مذكراً بقول النبي أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ فِي الْجَنَّةِ كَهَاتَيْنِ،وَأَشَارَ بِأُصْبُعَيْهِ يَعْنِي السَّبَّابَةَ وَالْوُسْطَى، مبيناً أن التبرع يكون من خلال الروابط التي سيتم نشرها يوم الحملةعلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية @alnajatorg ، ولأي استفسار حول المشروع يمكن الاتصالعلى الخط الساخن 1800082.

وحول جهود جمعية النجاة في كفالة الأيتام قال الشقراء: تكفل الجمعية ما يقارب 12 ألف يتيم، وتحرص على التواصل المباشر مع الأيتام المكفولين من خلال زيارة وفودها لهم في دولهم، وتفقد أحوالهم، وتوزيع الهدايا عليهم في المناسبات والأعياد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock