الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

ابراهيم الفضلي يحرز برونزية دفع الجلة في البطولة العربية الـ22 لألعاب القوى

( الفوز – محليات )

احرز اللاعب الكويتي ابراهيم الفضلي اليوم الاربعاء الميدالية البرونزية بمسابقة (دفع الجلة) ضمن فعاليات البطولة العربية ال 22 لالعاب القوى للسيدات والرجال التي تستضيفها تونس.

وفاز الفضلي ببرونزية (دفع الجلة) بعد ان حل في المركز الثالث في هذه المسابقة التي دارت بالقرية الرياضية بمنطقة (رادس) بتونس العاصمة بمشاركة 20 منتخبا عربيا وبحضور الأمين العام للاتحاد العربي لألعاب القوى عبدالله الديني.

وهنأ رئيس الوفد الكويتي وامين صندوق الاتحاد الكويتي لالعاب القوى فيصل الدسم اللاعب الفضلي بهذا الفوز الذي يأتي في اول ايام البطولة متوقعا ان يحصد المتسابقون الكويتيون المزيد من الميداليات.

وقال الدسم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) “بالرغم من جائحة (كورونا) الا ان هذه البطولة تتميز بمستوى عالي ومنافسة شديدة بين الرياضيين العرب على المراكز المؤهلة لاولمبياد طوكيو”.

وتوجه الدسم بالشكر لتونس على حسن التنظيم مؤكدا ان مثل هذه البطولات والمنافسات تتيح للرياضيين الكويتيين اكتساب المزيد من الخبرات.

وانطلقت في وقت سابق اليوم الاربعاء بتونس البطولة العربية ال22 لالعاب القوى للسيدات والرجال بمشاركة أكثر من 400 رياضي من 20 دولة عربية.

زر الذهاب إلى الأعلى