للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

مدربو الكليات نظمت حفلا بمقرها لتكريم عدد من قياديي الهيئة

( الفوز – محليات )

بحضور المدير العام السابق للهيئة د. عبدالرزاق النفيسي، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد، وعميد التسجيل والقبول بالهيئة د. مشعل المنصوري، وعميد كلية العلوم الصحية د. بدر الخلف، ورئيس رابطة الباحثين العلميين في معهد الكويت للأبحاث العلمية د. يحيى الهدبان، ومدير إدارة تنسيق التدريب م. مازن الفريح، إضافة للفيف من قيادات الهيئة ومسئوليها واعضاء هيئة التدريب بكليات الهيئة ، نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية حفلا اجتماعيا لتكريم عدد من المسئولين.

حيث تم تكريم العميد السابق لكلية العلوم الصحية ورئيس لجنة الترقيات المنبثقة من لجنة الشئون العلمية د. عبدالحكيم الصغير، لما بذله من جهود تجاه الرابطة وتجاه قضايا أعضاء هيئة التدريب بالكليات، وتكريم د. بدر الخلف بمناسبة توليه منصب عميد كلية العلوم الصحية، إضافة لتكريم مدير إدارة الخدمات بالهيئة م. فريد العوضي بمناسبة تقاعده بعد تفانيه بالعمل في عدة مناصب قدم من خلالها جهود مضنية لخدمة الهيئة ومنتسبيها.

وبهذه المناسبة رحب المستشار وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية بالحضور لتلبيتهم دعوة الرابطة، كما وجه شكره وتقديره للمكرمين على ما بذلوه من جهود كان لهابالغ الأثر الطيب في الارتقاء بالهيئة وبمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها.

وأكد المطوع على أن ما حققته الرابطة من نجاحات وإنجازات خلال الفترة السابقة لم يكن أبدا جهد فردي، وإنما سر نجاحها هو العمل الجماعي لأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الذي اتسم بروح الفريق الواحد مما أثمر هذه النجاحات للرابطة ،لافتا إلى أن الرابطة حرصت على تنظيم هذا الحفل الاجتماعي من باب رد الفضل لأهله وإيصال رسالة شكر و عرفان لكل من تعاون مع الرابطة خلال مسيرتها وسعيها للدفاع عن قضايا منتسبيها، وخص بشكره المدير العام السابق للهيئة د. عبدالرزاق النفيسي الذي كان له فضل كبير بعد الله عز وجل في وجود كيان الرابطة الحالي، حيث أثمر تعاونه مع الرابطة عن الاعتراف بها ككيان نقابي، وتم الاعتراف به من مجلس إدارة الهيئة، وتخصيص مقر وميزانية للرابطة، ومهما قدمت الرابطة للدكتور النفيسي فهو قليل في حقه.

وكرر المطوع شكره للحضور لتلبيتهم دعوة الرابطة ، مؤكدا أن حضورهم لهذا الحفل مكسب كبير للابتعاد قليلا عن أجواء العمل وتبادل الأحاديث الودية الاجتماعية، وكذلك المتعلقة بالشأن العام بعيدا عن روتين العمل، ووجه رسالة شكر للرئيس الفخري للرابطة السيد/ فهد عبدالرحمن المعجل، و لمدير عام الهيئة السابق د. حمود المضف و لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف فلاح الحجرف ، قائلا أن الرابطة كانت تتمنى حضورهم ولكن الظروف حالت دون ذلك.

هذا وقد أقامت الرابطة حفل غداء على شرف ضيوفها، وتوزيع دروع للمكرمين وهدايا تذكارية للحضور.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock