للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

عمومية جمعية ايات الخيرية صوتت على التقرير المالي بحضور ممثل وزارة الشؤون

( الفوز – محليات )

عقدت جمعية ايات الخيرية جمعيتها العمومية العادية لعام ٢٠٢١٢٠٢٢ يوم الثلثاء ١٥مارس وقد ترأس الإجتماع الأمين العام ونائب رئيس مجلس الإدارة د. عبدالمحسن زبن المطيري وبحضور رئيس مجلس ادارة جمعية ايات الخيرية د. متعب زبن المطيري وأعضاءه وهم : الشيخ بدر الحجرف ود.عبدالرحمن الدهيم والشيخ عيد المطيري ومشعل الظفيري د. عبدالرحمن الفضلي وامين السر فيصل الرشيدي وحضور مسؤول مكتب تدقيق المستشار الكويتي و حضور ممثلي وزارة الشؤون .

” د.عبدالمحسن المطيري / انجازات غير مسبوقة في سنة ٢٠٢١ لجمعية ايات الخيرية  ”  

د. عبدالمحسن زبن المطيري / الأمين العام لمجلس ادارة جمعية ايات الخيرية

وافتتح الأمين العام لمجلس الادارة د.عبدالمحسن زبن الاجتماع بكلمة ترحيبية شكر فيها الحاضرين ثم بدأ بعرض ومناقشة التقرير الإداري والمالي لمشاريع الجمعية، وقد تمت الموافقة على التقريرين الإداري والمالي، بعدما تمت مناقشة الميزانية التقديرية لعام ٢٠٢٢ والتصويت عليها بالموافقة.

وفي نهاية اجتماع الجمعية العمومية شكر د. عبدالمحسن المطيري وزارة الشؤون ممثلة بإدارة الجمعيات الخيرية المبرات على تعاونها مع الجمعية وتذليل جميع العقبات والمساهمة في نجاح المشاريع والأنشطة التي تنظمها الجمعية، كما توجه بالشكر لممثلي وزارة الشؤون في الاجتماع ومدير مكتب التدقيق وأعضاء مجلس الإدارة والأعضاء المؤسسين على جهودهم ومساهماتهم في تحقيق انجازات غير مسبوقة لجمعية ايات الخيرية والارتقاء بهذا الصرح الخيري، لتمتد آثاره إلى شتى بقاع العالم، ويكون لها بصمة في كل مكان، مما يعكس ريادة العمل الخيري الكويتي، والمكانة التي تتبوأها دولتنا الحبيبة إقليميًا وعالمياً.

د. متعب زبن المطيري : رئيس مجلس ادارة جمعية ايات الخيرية

” د. متعب زبن : توزيع نصف مليون مصحف في أفريقيا وبناء عشرات المساجد واطلاق مشروع الوقف القرأني الكبير” 

وقال رئيس مجلس الإدارة  د. متعب زبن على هامش اجتماع الجمعية العمومية بأن جمعية آيات  برزت وتخصصت ولله الحمد بالمشاريع القرأنية التى تخدم كتاب الله جل وعلا وحملته ، ومنها توزيع اكثر من نصف مليون مصحف في أفريقيا وبناء عشرات المساجد و اعمال مباركة وعمل مؤسسي منظم و تميزت هذه السنة بعدم وجود مخالفات قانونية ، وبين د. متعب ابرز مشاريع الجمعية وهو اطلاق مشروع الوقف القرأني الكبير ودعا أهل الكويت الى المساهمة في هذه المشاريع ودعم الجمعيات الخيرية جميعاً لأنها تنشر الخير ولأنها كذلك صمام امان يحمي بفضل الله جل وعلا البلاد والعباد من السوء والشرور .

” الشيخ بدر الحجرف / الجمعية تكللت بنجاح مشاريع لم نكن نتخيلها من انشاء ٣ جامعات و ١١ كلية ”  

الشيخ بدر الحجرف : عضو مجلس ادارة جمعية ايات الخيرية

ومن جانبه قال عضو مجلس الإدارة الشيخ بدر الحجرف بفضل الله جل وعلا بأن الجمعية تميزت وعلت بمشاريع ما كنا نتخيلها وتم تنفيذها ولله الحمد والمنه، ومن ابرزها انشاء ثلاث جامعات واحدى عشر كلية ، ودعا الحجرف اهل الكويت الى المساهمة في هذه المشاريع القرأنية الإيمانية والتى تعكس توجهات الشعب الكويتي الأصيل .

دعا د. عبدالرحمن الفضلي أهل الخير الى المساهمة في هذه المشاريع الربانية فأنها باب من ابواب الجنة

د. عبدالرحمن الفضلي : عضو مجلس ادارة جمعية ايات الخيرية

وختم عضو مجلس الإدارة د. عبدالرحمن اليتيم الفضلي بشكر اعضاء مجلس الأدارة والأخوة في الجمعية العمومية على تعاونهم وتآزرهم لنجاح مشاريع الجمعية وملاحظتهم الإيجابية على التقرير المالي والإداري ، وكذلك دعا أهل الخير في الكويت الى المبادرة والمساهمة في هذه المشاريع الربانية فأنها باب من ابواب الجنة .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock