للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“النجاة الخيرية” استفاد من مشاريعنا التعليمية خلال العالم الماضي 540 ألف مستفيد

( الفوز – محليات )

تزامنا مع اليوم الدولي للتعليم الموافق 24 من يناير، قال رئيس القطاع الثقافي التابع لجمعية النجاة الخيرية / إبراهيم البدر: رغم تحديات جائحة كورونا والتي ألقت بظلالها على ملف التعليم خلال العالم الماضي، حققت النجاة الخيرية إنجازات مميزة ورائدة في قطاع التعليم حيث استفاد من مشاريعنا التعليمية قرابة 540 ألف مستفيد داخل الكويت وفي شتى دول العالم.

ا. ابراهيم البدر / رئيس القطاع الثقافي في جمعية النجاة الخيرية

وتابع البدر: قامت النجاة الخيرية بالتنسيق مع وزارتي الشؤون والخارجية وبالتعاون مع الهيئات والجمعيات الرسمية المعتمدة في منظومة وزارة الخارجية ببناء المدارس النظامية لأبناء اللاجئين السوريين والتي ساهمت بشكل فعال في حمايتهم من الجهل والأمية ووفرت لهم التعليم الجيد، هذا وتظم اليوم مدارس النجاة بالجمهورية التركية ألاف الطلاب السوريين في شتى المراحل الدراسية. مما جعلها علامة تعلمية بارزة تضاف لرصيد الكويت الإنساني.

مضيفا: حرصنا كذلك على سداد الرسوم الدراسية وتوزيع الحقيبة والزي المدرسي لطلاب العلم المعسرين والأيتام وضعاف الدخل وأبناء المطلقات داخل وخارج الكويت، وقمنا كذلك ببناء الفصول الدراسية وبناء المراكز الإسلامية والتعليمية، وكفالة الأئمة والمعلمين، ودعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم، وكفالة المحفظين وكفالة طلاب العلم وكفالة المؤذنين، وتقديم الدورات الشرعية وتوفير الوسائل التعليمية الحديثة، واستثمارها في إيجاد بيئة تعليمية الكترونية مميزة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock