للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

10 آلاف دينار غرامة إلقاء القمامة على الشواطئ والجزر

( الفوز – محليات ) 

أكدت الهيئة العامة للبيئة ضرورة الالتزام بقوانين حماية البيئة والنظافة، لاسيما بالجزر الكويتية، مشيرة الى ان الفترة المقبلة ستشهد اقرار عقوبات بحق المخالفين قد تصل إلى 10 آلاف دينار.

جاء ذلك في بيان صحافي للهيئة، أمس الأول، اثر الحملة التوعوية التي قام بها وفد الهيئة برئاسة نائب المدير العام لقطاع الشؤون الفنية المهندس محمد العنزي الى جزيرة كبر بدعوة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف.

واوضح البيان ان الحملة تضمنت توعية رواد جزيرة كبر بأهمية المحافظة على نظافتها، وكذلك التقيد بالقوانين لاسيما قانون حماية البيئة رقم 42 / 2014 والتشديد على حظر القاء القمامة او المخلفات ايا كان نوعها الا في الحاويات المخصصة لذلك.

واشار الى انه تم التأكيد على ان الفترة المقبلة ستشهد اقرار عقوبات بحق المخالفين للقانون البيئي بغرامة قد تصل الى 10 آلاف دينار لكل من قام بإلقاء القمامة او المخلفات ايا كان نوعها على الشواطئ العامة والجزر الكويتية.

واضافت الهيئة في بيانها انه تم التنسيق مع بلدية الكويت للتأكيد على متابعة تطبيق القانون وحماية ونظافة الشواطئ والجزر الكويتية من خلال تكثيف حملات النظافة والرقابة، وتوفير الحاويات بجميع الاماكن مع الالتزام بتحديد وتنفيذ آلية جمع ونقل المخلفات للاماكن المخصصة لها.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock