للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

تنطلق مساء اليوم فعاليات المخيم الربيعي لجمعية إحياء التراث

( الفوز – محليات )

ضمن فعاليات مخيمها الربيعي الحادي عشر تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي في سعد العبدالله محاضرة بعنوان: (مهارات التواصل ) يلقيها الشيخ/ د. راشد العليمي، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 8/12/2021م بعد صلاة العشاء في مدينة سعد العبدالله – ق (6) – مقابل فرع الغاز .

كما سيتم على هامش المخيم تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالنساء مثل تحفيظ القرآن الكريم، والمسابقات الثقافية، بالإضافة لنادي الأطفال والأسر المنتجة، والتي منها محاضرة بعنوان: (الله الرحمن) تلقيها أ. منال الدغيم في تمام الساعة (6) من مساء اليوم الأربعاء أيضاً .

علماً بأن إقامة مثل هذه المخيمات الربيعية يأتي انطلاقاً من اهتمام الجمعية الكبير بالنشاط العلمي والثقافي الذي هو نشاط الدعوة والتربية والتوجيه والإرشاد، وإبراز التعاليم الإسلامية الشرعية الصحيحة بأفضل صورة، والدعوة إليها بالحكمة والموعظة الحسنة، والتحذير من البدع والفتن والتطرف والغلو، وذلك من خلال العديد من المحاضرات والدروس الشرعية المتنوعة، وتوزيع وطباعة النشرات والوسائل الإرشادية في الأماكن العامة، والمشاركة في تنظيم المعارض التربوية الخاصة بتربية الشباب وتوجيههم.

كما تقيم الجمعية مساء اليوم الأربعاء بعض الأنشطة والفعاليات، والتي منها درس في شرح: ( الوصية الكبرى لابن تيمية ) يلقيه الشيخ /د. محمد الحمود النجدي بعد صلاة المغرب عبر برنامج زووم، ويشرف على هذا النشاط فرع الفردوس.

كذلك تنظم الجمعية درساً أسبوعياً بعنوان: ( فبهداهم اقتده )، وسيكون حول الصحابي(عبدالله بن أنيش الجهني رضي الله عنه)، وسيلقيه الشيخ /إبراهيم جمال الحميدي في تمام الساعة (20ر7) مساء اليوم الأربعاء في ديوانية فرع العمرية وعبر حساب الانستغرام.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock