للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

متطوعون كويتيون يوزعون مساعدات على ألف أسرة سورية

( الفوز – كونا)

ينظم فريق (بسمة امل) التطوعي الكويتي حملة لتوزيع مساعدات على حوالي الف اسرة تعيش في مناطق مختلفة من الاردن تبلغ قيمتها 150 الف دولار.

وقال رئيس الوفد جاسم الدخيل ان المساعدات التي توزع باشراف الرحمة العالمية (الكويت) وتنفيذ جمعية الاصلاح الاجتماعي (مكتب الاردن) على مدى ثلاثة ايام تشتمل على كرافانات وتبرعات نقدية وملابس اطفال وتمويل مشاريع انتاجية لايجاد فرص عمل للاجئين الى جانب فصلين دراسيين (ذكور واناث).

واوضح ان الحملة ورقمها 16 والتي بدات امس وتختتم غدا تشتمل على 13 كرفانا في مخيم الزعتري مزودا بمطبخ وحمام وقاعدة اسمنتية وصرف صحي.

كما تشتمل الحملة على توزيع كسوة على 50 طفلا سوريا في المخيم المقام شمال المملكة بالقرب من الحدود مع سوريا.

واشار الدخيل الى ان المساعدات التي يستفيد منها اسر سورية تعيش في (مخيم الزعتري ومدينة اربد شمال المملكة ومنطقة الظليل في الشرق ومناطق في العاصمة عمان) تشتمل ايضا على تبرعات نقدية توزع على اسر سورية تعيش في مناطق مختلفة من الاردن بقيمة 140 دولارا للاسرة الواحدة.

واضاف ان المساعدات تشتمل كذلك على تمويل مشاريع انتاجية منها تفريخ صيصان وتصنيع منتجات غذائية موسمية منها مخللات والبان الى جانب تمويل مشغل للتدريب على اشغال الحياكة.

واكد الدخيل ان التبرعات المقدمة من الشعب الكويتي تاتي استجابة لتوجيهات سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لاغاثة الاشقاء السوريين ومساعدتهم بالتخفيف من محنتهم مشيدا بالعطاء الكويتي الذي استحق بموجبه امير البلاد لقب (قائد للعمل الانساني) ومنح الكويت لقب (مركزا للعمل الانساني).

وعن حملات (بسمة امل) التطوعية قال الدخيل ان الحملات وعددها 16 حملة تهدف الى نقل تبرعات الشعب الكويتي والمحسنين في دولة الكويت مباشرة الى اللاجئين السوريين كما تهدف لتلمس احوال اللاجئين واحتياجاتهم والعمل على تأمين هذه الاحتياجات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock