للاعلان هنا .. اتصل بنا وتسآب 91112726 " الفوز "
إضاءاتالأخبار المثبتة

إحياء التراث تفتتح المخيم الربيعي الثاني لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير

( الفوز – محليات )

تفتتح جمعية إحياء التراث الإسلامي مخيمها الربيعي الثاني لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير، وذلك مساء يومالسبت الموافق 4/12/2021م بعد صلاة المغرب، وستكون أولى فعالياته محاضرة عامة يلقيها الشيخ/ جاسمالعيناتي بعنوان: ( فضل الدعوة إلى الله ) بعد صلاة العشاء في مقر المخيم الذي سيقام على الدائري السابع .

ودعت الجمعية الجمهور الكريم لحضور فعاليات المخيم لأهمية المحاضرات الإيمانية التي ستطرح من خلاله، والتي يستفيد منها المسلم في دينه ودنياه.

وأوضحت الجمعية بأنها تجتهد من خلال تنظيم هذه المخيمات في تبليغ دين الله – عز وجل – ونشر رسالة الإسلام السمحاء باستضافة نخبة من علماء الأمة الإسلامية المعروفين برسوخ علمهم، ويحضرها أعداد كبيرة من المواطنين، ويتم فيها طرح المواضيع المهمة على الساحة، وبيان آراء العلماء بخصوصها .

 كما يتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة على هامش هذه المخيمات مثل: مخيم خاص بالنساء، والسوق الخيري، وطبق الخير، بالإضافة للمسابقات الترفيهية والثقافية والمحاضرات الخاصة بالنساء.

علماً بأن إقامة المخيمات الربيعية تأتي انطلاقاً من اهتمام الجمعية الكبير بالنشاط العلمي والثقافي الذي هو نشاط الدعوة والتربية والتوجيه والإرشاد، وإبراز التعاليم الإسلامية الشرعية الصحيحة بأفضل صورة، وذلك ضمن أهدافها العامة بدعوة الناس للتمسك بدين الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة .

جمعية احياء التراث تطلق حملة دفء الشتاء خارج الكويت
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock