للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة
أخر الأخبار

إحياء التراث تنظم سلسلة محاضرات لـضيوف من المملكة العربية السعودية 

( الفوز – محليات )

بالتعاون مع مركز تعزيز الوسطية سلسلة دروس إيمانية لجمعية إحياء التراث الإسلامي يحاضر فيها من المملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ / دعبدالعزيز بن محمد السدحانمدير عام مؤسسة عبدالعزيز بن باز الخيرية، والتي تستمر لمدة يومين ويتناول فيه الشيخ المحاضر جوانب عديدة من القضايا الشرعية كمسائل فيالفقه والتفسير والآداب والأخلاق.

أما اليوم الثاني من السلسلة فسيكون يوم الجمعة الموافق 2022/8/19م، وبمحاضرتين الأولى بعنوان ( أفهامخاطئة في بعض الآداب)، بعد صلاة المغرب في مسجد حميد زويد العنزي بمنطقة الجهراءالنعيمق (1 أما المحاضرة الثانية ستكون بعنوان ( تفسير ألفاظ غريبة في القرآن) في مسجد عبدالله الخلف بمنطقة الجهراء قطعة(1) بعد صلاة العشاء مباشرة.

وتبدأ هذه السلسلة التي يشرف على تنظيمها فرع جمعية إحياء التراث الإسلامي في الجهراء يوم الخميس القادمالموافق 2022/8/18م بمحاضرتين، ستكون الأولى بعد صلاة المغرب بعنوان ( أفهام خاطئة في بعض الآيات)، في مسجد الشيخ سالم العلي بمنطقة الجهراء قطعة (91 أما المحاضرة الثانية والتي هي بعنوان ( من مواضع تلبيس الشيطان على المصلي في الصلاة )، ستكون في مسجد مبارك الوتيد بمنطقة الجهراءالواحة ق (1) بعدصلاة العشاء مباشرة.

علماً بأن الشيخ / د. عبدالعزيز بن محمد السدحان سيلقي خطبة الجمعة في هذا اليوم بمسجد عودة عوض العنزي بمنطقة العيونقطعة (1).

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock