للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

جمعية إحياء التراث تبدأ موسماً ثقافياً وترفيهياً جديداً

– برامج ودورات شرعية ورياضية وترفيهية كحفظ القرآن الكريم وكرة القدم ورحلات ترفيهية في مركز قيم وهمم التربوي

( الفوز – محليات )

بدأ مركز قيم وهمم التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي موسمه الثقافي والترفيهي الجديد بفتح باب التسجيل للأولاد في مركز قيم وهمم التربوي في منطقة الصباحية والذي يتضمن أنشطة عديدة ومتنوعة تسعى لغرس وتعزيز القيم بالإضافة لبرامج تربوية ورياضية.

وسيبدأ التسجيل بتاريخ 2021/11/1م، وسيكون للأولاد فقط من عمر 12 إلى 20 سنة على أن يكون من الكويتيين ومن سكان محافظة الأحمدي في الأيام التالية: [الأحد – الثلاثاء – الأربعاء] من الساعة 4:30 إلى 7:30 مساء، في مقر جمعية إحياء التراث الإسلامي بمنطقة الصباحية ق 4، ش 16، م 824.

ويمكن التسجيل في أنشطة المركز عن طريق إرسال الاسم والعنوان والعمر على واتساب رقم: 96904277.

وستتضمن أنشطة المركز برامج ودورات شرعية ورياضية وترفيهية كحفظ القرآن الكريم ودراسة كتاب هداية الطالب، وكرة القدم ورحلات وأنشطة ترفيهية، بالاضافة للمسابقات.

هذا وتدعو الجمعية أولياء الأمور على استغلال مثل هذه المراكز والأنشطة بما يعود على الأبناء بالفائدة واستثمار الوقت فيما هو نافع ويطور من مستوى الأبناء الفكري والجسدي مما يساهم في بناء مجتمع قوي ينعكس أثره على الوطن.

من جانب آخر تقام مساء اليوم الأربعاء محاضرة بعنوان (ملخص أحكام الزكاة) بمدينة سعد العبدالله تنظمها لجنة الدعوة والإرشاد التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي، ويحاضر فيها الشيخ/ د. فيصل علوش، وذلك بعد صلاة العشاء مباشرة الساعة 7:30 مساء، وستكون عبر البث المباشر عبر حساب لجنة الدعوة والإرشاد بالانستغرام torathsaad.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من الدروس للموسم العلمي الأول تحت عنوان [ملخص أحكام فقه العبادات]، وتتناول جوانب مختلفة كأحكام الطهارة، والصلاة، والزكاة، والصوم، والحج.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock