للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

حسام الخرافي : المؤتمر يساهم في التنمية البشرية وتطوير مهارات العمل التطوعي

( الفوز – محليات )

kse30-9-2012-3

أكدت منظمة مهندسون بلا حدود بالكويت أن الاستعدادات ماضية لانعقاد مؤتمر قرار 2015 تحت شعار «نحو مستقبل أفضل للعمل في القطاعين العام والخاص»، برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وفي الفترة من 30 أغسطس وحتى الأول من سبتمبر المقبل.

أمين عام منتدى المبادرات الهندسية وعضو اللجنة الاستشارية للمؤتمر م.حسام الخرافي أوضح أن اللجنة التنظيمية انتهت من تشكيل اللجنة الاستشارية للمؤتمر، مضيفا أن اللجنة حرصت على مشاركة أكاديمية واسعة لكي يخرج المؤتمر بنتائج وتوصيات فاعلة تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة للمساهمة في تحقيق التنمية البشرية التي تسعى الدولة إلى تحقيقها بالتزامن مع الخطة التنموية التي تقوم بتنفيذها لمشاريع البنية التحتية والاقتصادية في البلاد.

وأضاف الخرافي: أن اللجنة الاستشارية تضم كلا من: د.عمار الحسيني من كلية الهندسة ود.سمر باقر من كلية العلوم الإدارية، والعميد المساعد لشؤون الطالبات في كلية العلوم التكنولوجية د.عبدالكريم العريعر، ود.يوسف غلوم من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت، كما ستمثل جمعية المهندسين الكويتية باللجنة الاستشارية برئيس الجمعية م.سعد المحيلبي.

وأشار الخرافي إلى أن برنامج المؤتمر ومحاوره غنية وستثري كل الراغبين في الاستزادة بتطوير معارفهم في ثقافة العمل وتطوير قدراتهم وسلوكهم الشخصي سواء مع المسؤولين أو مع زملائهم والجمهور والمؤسسات الأخرى، مضيفا أن هذا سيكون المحور الأول للمؤتمر.

وأشار إلى أن المؤتمر يتضمن محورين آخرين الثاني واقع سوق العمل بالكويت للقطاعين العام والخاص، وواقع المشروعات الصغيرة، بينما سيكون المحور الثالث عن أهمية تنمية المهارات من خلال المبادرة والعمل التطوعي، داعيا الجميع إلى المبادرة والتسجيل وحجز مقاعدهم من خلال الموقع الإلكتروني (دورات) أو بالتسجيل المباشر بمقرها بجبلة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock