للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

وزيرة الشؤون تدشن «المكشات»: دعم أصحاب المشاريع الصغيرة

( الفوز – محليات )

برعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي، افتتح، أمس الأول، مشروع «مكشات» شاطئ الصليبيخات، بإشراف وزارة الشؤون، وبالتنسيق مع اتحاد الجمعيات التعاونية، بهدف إضفاء أجواء ترفيهية عائلية، وتشجيع الشباب على الإبداع، ودعم أصحاب المشاريع الصغيرة، حيث يعتبر المشروع وجهة ترفيهية تراثية على مساحة 50 ألف متر مربع، ويسع نحو 1500 زائر يومياً.

وأثنت البغلي، في تصريح صحافي، على الجهود الشبابية الكويتية التي أنتجت مثل هذا العمل الراقي خلال فترة وجيزة لم تتخطَّ 40 يوماً، مؤكدة أن دعم مجلس الوزراء للمشروع والتعاون مع الجهات ذات العلاقة أثمر إنجاح فكرته، وتحويلها إلى واقع ملموس. دعم المشروعات بدورها، قالت النائبة عالية الخالد، إن «مثل هذه المشروعات الراقية يحتاجها المواطنون والمقيمون»، مؤكدة دعمها لمثل هذه المشروعات والأفكار التي من شأنها الترويح عن المواطنين والمقيمين.

وأضافت: «مثل هذه الأفكار تحتاج إلى دعم بعيداً عن العمل الروتيني والارتباط بالميزانية».

ذوو الهمم من ناحيته، أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة عبدالعزيز ساري، أن هذا المشروع للترفيه، ودعم المزارع الكويتي والأسر المنتجة والشباب المبدعين وذوي الهمم. وأضاف: «موقع المشروع في منطقة مكشات الصليبيخات، مقابل البحر، قرب المقاهي الشعبية، حيث يعمل على فترتين من 3 عصراً إلى 6 مساء، ومن السابعة حتى العاشرة مساء».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock