للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

تقديم الطلب واستلام مبلغ القرض في غضون 5 دقائق

( الفوز – محليات )

هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف المستفيدين من خدمة القرض الذكي من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence) والتي تهدف إلى تقديم قرض الزواج واستلام المبلغ في نفس اللحظة دون أي تدخل بشري من موظفي البنك، وذلك بهدف اختصار الوقت والدورة المستندية.

وبين أن “هذا الإنجاز يضاف إلى سلسة الإنجازات في الخدمات الإلكترونية وتقديم القروض إلكترونياً (Online)، وبذلك يعد بنك الائتمان الكويتي أول جهة تطلق خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي في القطاعين العام والخاص”.

وذكر المضف إن «العملية كلها تستغرق 5 دقائق من تقديم الطلب إلى تحويل المبلغ إلى حساب العميل في البنك التجاري الخاص به دون أي تدخل بشري من موظفي البنك».

وذكر المضف إنه «خلال 24 ساعة من إطلاق الخدمة تقدم 9 عملاء وتم تحويل مبلغ 54 ألف دينار إلى حساباتهم».

وقال: «لقد قلصنا الدورة المستندية الى أضيق نطاق ممكن واختصرنا الوقت الذي تستغرقه المعاملات بنسبة كبيرة»، مبينا أنه «فتح الباب واسعا أمام المواطنين لإنجاز كل معاملاتهم إلكترونياً من خلال بوابة البنك الإلكترونيـة والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك».

وبين المضف أن «الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية لا تتوقف عند هذا الحد، ونحرص على تقديم أفضل خدمة للتيسير والتسهيل على المواطنين».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock