للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«الكهرباء» ترسل جدول مكافآت «كورونا» إلى «الديوان»

( الفوز – محليات )

أعلنت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء إرسال جداول أسماء المستحقين لمكافأة ««كورونا» إلى ديوان الخدمة المدنية من أجل اعتمادها بعد إجراء بعض التعديلات عليها.

ولفتت المصادر إلى أن التعديل الذي أجري عليها تم بحذف أسماء الوكلاء المساعدين وزيادة أسماء العاملين الذين لم يتم تسجيل أسمائهم ويستحقون لتلك المكافأة، مبينة أن التعديلات تتراوح بين 30 و40 اسم فقط على تلك الكشوف.

وفي سياق آخر، أشارت المصادر إلى أن موظفي الوزارة يترقبون نزول بدل الطعام مع راتب الشهر الجاري، ومقداره 60 دينارا لما يقارب 10 آلاف موظف يعملون في مختلف قطاعات الوزارة بنظام النوبات، مشيرة إلى أن تلك البدلات كان يفترض أن يتم تطبيقها منذ ما يقارب العام إلا أنه لم يطلب بند مالي لها من قبل المالية.

من جانب آخر، وبحسب تقرير وزارة المالية الأخير بلغ إجمالي مصروفات وزارة الكهرباء والماء 437.106 مليون دينار خلال الثلاثة أشهر الأولى من الميزانية الحالية 2020/2021، كما بلغت نسبة الصرف 17.2% مقارنة بإجمالي الميزانية المعتمدة والتي تبلغ 2.543 مليار دينار.

وبين التقرير أن الوزارة أنفقت على بند السلع والخدمات بلغت 413.614 مليون دينار وتتمثل في المبالغ التي تم إنفاقها على شراء النفط والزيوت الخاصة بتشغيل محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه وقد بلغت نسبة الصرف 28.5% بالنسبة لإجمالي المبلغ المعتمد والذي يبلغ 1.515 مليار دينار.

وأشار التقرير إلى ان المبالغ التي أنفقتها الوزارة على بند شراء الأصول غير المتداولة بلغت 5.007 ملايين دينار وتتمثل في المبالغ التي تم إنفاقها على المشاريع التي تنفذها الوزارة في جميع القطاعات التابعة لها وبنسبة إنفاق بلغت 0.9% بالنسبة للإجمالي المبلغ المعتمد الذي يبلغ 555.465 مليون دينار.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock