للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

فجر السعيد تتطاول على الرئيس السابق “مرسي” في قبره .. وشبهته والإخوان بـ”كفار قريش”

( الفوز – محليات )

عادت الكاتبة الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد لإثارة البلبلة بين متابعيها عبر تغريداتها المستفزة التي تهاجم فيها شخصيات بعينها بأسلوب وقح أشبح بـ”الردح”.

وبعد أن طالبت “السعيد” قبل يومين باستئصال شأفة الإخوان في الكويت، خرجت اليوم تطاول على الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ورموز أخرى تنتمي لجماعة الإخوان وشبهتهم بـ”كفار قريش”.

ونشرت مالكة قناة سكوب صورة تجمع الرئيس المصري السابق محمد مرسي رحمه الله والشيخ يوسف القرضاوي وخيرت الشاطر ومحمد البلتاجي وعلقت عليها بقولها:”سبحان الله كل الصورة الذهنية اللي في مخيلتي لكفار قريش وجدتها في هالصورة أبوجهل و أبولهب والحكم بن أبي العاص و النضر بن الحارث “

وتسببت تغريدة فجر السعيد في انتقادات حادة لها جراء أسلوبها البذيء وفجورها في الخصومة، وغرد أحدالنشطاء مذكرا إياها بأن شخصيات تابعة لجماعة الإخوان دعت لها بالشفاء أثناء مرضها: ” للامانه اذكر الكل دعا لها حتي الاخوان دعو لها انه الله يشافيها وتذكرت بيت الشعر ” يرمي بحجر فيلقي اطيب الثمر” .

وانتقدتها مغردة أخرى :”صعب نعت أحد بالكفر . لا نتفق مع آراءهم ولا توجهاتهم . ولكن لا نكفر أحد . وإلا حينها ما الفرق بيننا وبين الدواعش . تغريده غير موفقه”

وأحرجها مغرد بقوله :” لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هؤلاء اصحاب فكر وانتى ماذا تكونى صفر بين العلماء والدعاة”

وقالت “السعيد” في تغريدة لها بتويتر على حسابها الرسمي ما نصه:” قضيتي الأولى الإخوان ولن انتهي منهم الا بالقضاء عليهم تماماً بإذن الله”

وقوبلت تغريدة فجر السعيد ـ المعروفة بدعمها للتطبيع وتجميل وجه إسرائيل التي سبق أن زارتها ـ بهجوم عنيف من قبل متابعيها الذين رأوا أنها لا تختلف في فكرها عن “الدواعش” بدعوتها لإقصاء فئة كبيرة من الناس لعدم موافقة مواقفهم السياسية لأفكارها.

وأواخر الشهر الماضي أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مخاطبتها الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين بـ”أخوي إيدي” وتوسلها إليه بأن لا ينشر تغريدات عن الكويت.

وعرف عن فجر السعيد عبر قناتها ” سكوب ” دعوتها العلنية للتطبيع ومحاباة الاحتلال ومهاجمة كل من يرفض التطبيع مع إسرائيل .

ويُشار إلى أن فجر السعيد عادت إلى الكويت مؤخرًا قادمة من القاهرة بعد فترة انتظار طويلة أصرت خلالها على عدم العودة إلا على متن طائرة خاصة نظرًا للظروف الصحية التي مرت بها العام الماضي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock