للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

تأهل خمسة مشاركين في هدد التحدي والطلع بـ ⁧‫مهرجان مرمي‬⁩ الدولي للصقور والصيد

( الفوز – الوطن القطرية )

شهدت بطولات مهرجان مرمي الدولي الحادي عشر للصقور والصيد، اليوم منافسات قوية بين المشاركين، انتهت بتأهل خمسة مشاركين في بطولتي هدد التحدي ، والطلع.

وتأهل إلى نهائيات بطولة الطلع التي أجريت تصفياتها، للمجموعات من ( 9 إلى 13)، الصقارون” راشد عمر الحميدي، تركي عبدالله الدوسري وجاسم راشد الخليفي “، وبهذا يصل عدد المتأهلين في بطولة الطلع إلى ستة متأهلين منذ انطلاق مهرجان مرمي في الأول من هذا الشهر.

وحقق طير راشد الحميدي توقيتا قدره دقيقة واحدة و36 ثانية و76 جزءا من المائة، أما تركي عبدالله الدوسري حقق دقيقة واحدة و19 ثانية و30 جزءا من المائة، وجاسم الخليفي حقق دقيقة واحدة و39 ثانية و72 جزءا من المائة.

وفي بطولة هدد التحدي، تأهل الصقاران ” راشد بخيت السنيد وعيد سعد المهندي، لينضما إلى الصقارين اللذان تأهلا إلى النهائي أمس /الخميس/.

هذا وقد تنوعت فقرات المهرجان الممتدة على مدار الشهر تقريباً، وتتضمن مسابقات لمختلف الأعمار، وضعتها اللجنة المنظمة للمهرجان ، في شتى مجالات الصقارة وفنونها من أجل غرس هذه القيم في نفوس الأجيال، كما أن المهرجان يتكون من عدة بطولات منها ” الدعو، وهدد التحدي، وبطولة الطلع، وكذلك بطولة هدد السلوقي “.

ويختتم المهرجان بإجراء نهائي بطولة المزاين ، ويفوز المتأهل إلى نهائي هدد التحدي بمبلغ وقدرة 100 ألف ريال ، بالإضافة إلى فرصة فوزه بـ100 ألف ريال إضافية إذا صاد طيره في النهائي ، في حين أن الفائز الأول في النهائي يفوز بسيارة لكزس و100 ألف ريال نظير فوزه.

جدير بالذكر أن مهرجان مرمي الدولي للصقور والصيد في نسخته الحادية عشرة، والذي تنظمه جمعية القناص القطرية، يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ويستمر إلى الأول من فبراير المقبل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock