للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

وزير الأوقاف فهد الشعلة : ” المساجد جاهزة لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك

( الفوز – محليات )

وزير الأوقاف والشئون الإسلامية وزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة قام بجولة تفقدية شملت المسجد الكبير ومسجد بلال بن رباح في جنوب السرة بحضور وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية المهندس فريد عمادي ووكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية المساعد لقطاع المساجد إبراهيم الخزي والوكيل المساعد لقطاع الشئون الثقافية داوود العسعوسي ومدير إدارة الإعلام بالوزارة صلاح أبا الخيل ومدير إدارة المسجد الكبير رومي الرومي ومدير إدارة مساجد محافظة حولي خالد الحيص.

وقال وزير الأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أن زيارتي إلى المسجد الكبير ومسجد بلال بن رباح جاءت بهدف الإطلاع على آخر الإستعدادات التي وضعت لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك وتوفير الراحة والطمأنينة للمصلين تثلج الصدر.

وأضاف الشعلة إن مدير المسجد الكبير أطلعني على جهوزية المسجد واستكمال الإستعدادات التي وفرتها إدارة المسجد الكبير كعادتها في كل عام لإستقبال جموع المصلين بالإضافة إلى ترتيب الشراكة مع وزارات ومؤسسات الدولة المعنية كل حسب اختصاصاته.

ولفت الشعلة إلى أن العمل مستمر في استكمال التوسعة المقررة في مسجد بلال بن رباح والتي من المتوقع إنتهاء أعمال الصيانة فيها وتمكنها من استقبال المصلين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك .

وقال الشعلة إن وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية استعدت لشهر رمضان ووفرت كل المستلزمات الضرورية التي يحتاجها المصلين ، انطلاقاً من حرص الوزارة على حسن تنظيم المساجد وجهوزيتها لاستقبال المصلين خلال ليال رمضان المبارك.

وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي بحوار مع وزير الأوقاف فهد الشعلة
قيادات وزارة الأوقاف في جولة تفقدية في مسجد الدولة الكبير
مدير المسجد الكبير رومي الرومي يشرح لوزير الأوقاف ترتيبات الإستعداد لشهر رمضان المبارك


للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock