للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

العازمي : على وزير التربية اتخاذ اجراءات عاجلة ضد تعدي احد الطلاب على رئيس لجنة اختبارات

( الفوز – محليات )

اعرب رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي عن اسفه الشديد واستياء النقابة العميق لما تعرض له رئيس لجنة الاختبارات باحدى مدارس الكويت من اعتداء اثم وهجوم وقح وخروج غير مقبول مطلقا من احد طلاب الثانوية بضرب رئيس لجنة الاختبارات دون اي وازع من اخلاق او تربية .

وطالب العازمي في تصريح صحفي وزير التربية والتعليم والعالي د. حامد العازمي الى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والادارية فورا تجاه هذ الفعل المشين في مدارس الكويت .

واكد العازمي ان فصل هذا الطالب ينبغي ان يكون عبرة لكل من تسول له نفسه بالاعتداء على اي معلم او مسؤول تربوي .

وأوضح العازمي ان التربية تسبق التعليم واحترام الهيئة التعليمية يجب ان يكون كما كان دائما من اساس ثوابتنا واخلاقنا في الكويت حيث احترام المعلم دائما وأبدا هو فرض عين لما يقوم به من جهود لتربية وتعليم ابنائنا وتسليحهم بالعلم النافع في الدنيا .

واكد العازمي ان وزارة التربية تبذل كل جهودها لمكافحة الغش ومواجهة هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا وتربية ابنائنا وغرس القيم الاصيلة فيهم وينبغي ان تضع الأسر يدها بيد الوزارة في هذا الصدد حتى نحفظ أبناء هذا الوطن ونعد جيلا متسلحا بالاخلاق والعلم معا .

ودعا العازمي في ختام تصريحه الله عز وجل ان يحفظ بلدنا الكويت من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمدحفظه الله.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock