للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

تبرعات حملة «ألف بير» تكسر حاجز الـ 5 ملايين دينار

( الفوز – محليات )
أعلن الناشط محمد الحصينان انتهاء حملة «ألف بير» بمشاركة 69 ألف متبرع بعد كسر حاجة الـ 5 ملايين دينار ، ليرتفع  السقف من حفر ١٠٠٠ بئر إلى ١٥٠٠ في عدة بدولة بأفريقيا بهدف إيصال المياه النظيفة لما يزيد عن مليون نسمة.
وكانت الحملة التي أطلقتها جمعية العون المباشر الخيرية بهدف حفر ألف بئر لمساعدة نحو مليون أفريقي على شرب مياه نظيفة وقفت جمع التبرعات بعد وصولها لأكثر من مليوني دينار، بسبب الضغط الكبير على موقعها يوم الجمعة الماضي.
وقالت الحملة إنها ستسكمل فعالياتها، الاثنين، من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الواحدة مساء لجمع باقي المبلع، مرجعة إنهاء الحملة اليوم إلى الضغط الكبير الذي شهده الموقع الإلكتروني لجمع التبرعات، ما أدى إلى توقفه عن العمل.
وبدأت الحملة في  الواحدة من ظهر اليوم وكان مقررا لها  أن تستمر لمدة 12 ساعة حتى الواحدة صباحا.
وجريًا على عادته السنوية في شهر رمضان أطلق الناشط في المجال الإنساني محمد الحصينان بالتعاون مع جمعية العون المباشر حملته التي تهدف لحفر “ألف بئر” في أفريقيا، عبر مقطع فيديو بثه على حسابه الشخصي في موقع التواصل “انستقرام.
ونقل الحصينان عبر حساباته على مواقع التواصل صورا واقعية أمام متابعيه لمشاهدة الفارق بين المياه في الكويت والمياه في الآبار في الأماكن الفقيرة في أفريقيا، موضحا “لا أقول لمواطن كويتي أشرب مثل هذه المياه الملوثة، ولكني لا أتوقع أن يقدم على غسل يديه منها.
وكشف الحصينان أن الهدف من الحملة تغير واقع المياه في الأماكن الفقيرة في أفريقيا،  لشكل أكثر إنسانية، مبينا أن أكثر من مليون نسمة هناك تشرب هذه المياه الملوثة.
وأعلن الناشط محمد الحصينان أنه وبسبب الضغط الشديد من قبل المترعين على موقع التبرع للحملة أصبح الموقع بطئا جداً.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock