للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

“الأوقاف” تنحني أمام «دوام الـ 3 ساعات»

( الفوز – محليات )

أكد ديوان الخدمة المدنية دراسته لطلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية استثناء مراكز دور القرآن الكريم والسراج المنير وحلقات تحفيظ القرآن الكريم من أوقات العمل لمدة 7 ساعات بحسب تعميم الديوان.

جاء ذلك عقب إعلان «الأوقاف»، أمس، اجتماعها بحضور وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالعزيز الماجد وجميع المختصين في الوزارة، وديوان الخدمة المدنية، بحضور رئيس الديوان د. عصام الربيعان لمناقشة الطلب وأسبابه. وأكدت الأوقاف، في بيان لها، حرصها على متابعة موضوع تغيير أوقات العمل في مراكز القرآن الكريم، لافتة إلى أنه تم خلال الاجتماع شرح تفاصيل عمل مراكز دور القرآن الكريم والسراج المنير وحلقات تحفيظ القرآن الكريم والطبيعة الخاصة لهذه المراكز.

وقالت إنها عرضت جميع الأسباب الداعية للاستثناء بالتفصيل للمختصين في ديوان الخدمة المدنية الذين أكدوا تفهمهم للطلب المقدم والأسباب المذكورة، حيث ستتم دراسة الطلب والأسباب الداعية للاستثناء واتخاذ ما يلزم بما لا يخل باللوائح والنظم المعتمدة بهذا الشأن، مردفة: وفي حال احتاج الأمر إلى قرار من ديوان الخدمة فسيتم رفع مذكرة تفصيلية من المجلس، تتضمن طلب الاستثناء والمبررات الداعية لذلك.

وأكدت «الأوقاف» ضرورة الاستعجال في الرد حتى يتسنى عمل اللازم بخصوص أوقات العمل في مراكز دور القرآن الكريم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock