للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

نقابة البترول الوطنية تهنئ العمال بمناسبة عيد العمال وتطالب الحكومة باعتماده اجازة رسمية

( الفوز – محليات )

هنأ امين سر نقابة عمال شركة البترول الوطنية هادي العبيدان جموع العمال في الكويت والعالم بمناسبة عيد العمال الذي يوافق الاول من مايو من كل عام مؤكدا انها ذكرى عزيزة الى قلب كل عامل باعتبارها عيد وفاء وتكريم مستحق لجهوده طوال عام كامل من العمل والتميز .

وقال العبيدان في تصريح صحفي ان الكويت كانت دوما في مقدمة الدول التي تحترم حقوق العمال وتحمي تلك الحقوق سواء بقوانين العمل او بالاحكام القضائية التي يصدرها القضاء الكويتي الشامخ او عبر المفاوضات المباشرة بين ممثلي العمال وهي نقاباتهم الشرعية وقيادات الشركات والمؤسسات المختلفة .

وطالب العبيدان الحكومة بإصدار قرار تاريخي باعتبار الاول من مايو من كل عام عطلة رسمية لجموع العمال في الكويت اسوة بمختلف العمال في العالم تكريما لدورهم عطائهم المتميز خلال عام كامل وهو ما يدعو الدولة لتكريمهم في هذا اليوم والتأكيد على حقوقهم العادلة والمشروعة .

واكد العبيدان في ختام تصريحاته ان عمال القطاع النفطي هم عصب الاقتصاد الوطني والداعم الرئيسي له وسيظلون على عهدهم بالوفاء لهذا البلد والاخلاص لقيادتنا الحكيمة وبذل اقصى الجهود لتحقيق المزيد من التنمية والرخاء والازدهار داعيا الله عز وجل ان يحفظ الكويت اميرا وحكومة وشعبا وان يديم علينا نعمة الامن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock