للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

‏1.205 مليون دينار.. حصيلة تبرعات حملة ⁧‫#خلهم_يرمضون_ويانا‬⁩ ‏⁦

( الفوز – العمل الخيري )

IMG_8892

جمعت حملة التبرعات التي اطلقها بيت الزكاة عبر تلفزيون دولة الكويت مساء أمس السبت، في اطار حملته «خلهم يرمضون ويانا» حوالي 1.205 مليون دينار كويتي، ستخصص للافراج عن السجناء الكويتيين المدينين في القضايا المدنية قبل شهر رمضان المبارك.

وانطلقت حملة التبرعات في تلفزيون الكويت بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فالح العزب ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري.

وقال الوزير الشيخ محمد العبدالله الصباح في حديثه اثناء الحملة أن وزارة الاعلام تدعم كل الحملات والفعاليات التي تتم داخل البلاد لاسيما الاعمال الخيرية ومنها هذه الحملة الهادفة الى إطلاق سراح المساجين الكويتيين المدينين في القضايا المدنية.

واضاف ان مثل هذه الجهود الخيرة ليست بغريبة على بلد الانسانية الذي يحرص على دعم ومساعدة المحتاجين في جميع اصقاع الارض.

وذكر أن تلفزيون الكويت على استعداد تام لدعم الحملة ومثيلاتها ايمانا من الوزارة باهمية دعم وترسيخ الدور الكويتي الرائد في مجال العمل الخيري والانساني بما يساهم في دعم الانسانية ومساعدة المحتاجين.

ودعا الشيخ محمد العبدالله القطاع الخاص الى المشاركة في مثل هذه الحملات التي تخدم ابناء المجتمع ودعم هذه الحملة حتى تتكلل بالنجاح في خدمة العمل الانساني واطلاق سراح السجناء.

وبين ان الحملة لها بعد انساني كبير وتبرز الوجه الانساني الكبير والمشرف للعمل الخيري الكويتي الذي طالما تميز بالافكار الرائدة والمتجددة التي تسهم بدعم وتفريج كرب المحتاجين مشيدا بكافة الجهود التي ساهمت في الحملة لتحقيق النتائج المرجوة منها.

ومن جانبه قال الوزير محمد الجبري اثناء الحملة أن حملة «خلهم يرمضون ويانا» تترجم توصيات القيادة السياسية الرامية الى دعم المواطن الكويتي والتخفيف عن كاهله “وهي عمل انساني من بلد الانسانية”.

وذكر أن هذي الحملة ستكون مفتوحة حتى اطلاق كافة السجناء الكويتيين المدينين بالقضايا المدنية للمحافظة على كيان الاسرة الكويتية من الضياع مبينا أن الافراج عن المرأة الكويتية المدينة على رأس الاولويات لما يمثله من اهمية في المحافظة على كيان الاسرة.

وأوضح أن استراتجية (الاوقاف) تهدف الى المشاركة المجتمعية ودعم كافة الجهود الرامية الى دعم الانسان الكويتي والاسرة الكويتية والمحافظة على كيانها عبر مختلف الجوانب.

ومن جهته اكد الوزير الدكتور فالح العزب ان الوزراء كفريق عمل حكومي يهدفون الى تلمس متطلبات المواطن الكويتي ودعمه مبينا ان الاهتمام بهذه الحملة يأتي لدورها في سداد مديونيات السجناء الكويتيين المدينين بالقضايا المدنية والافراج عنهم وجمعهم مع اهاليهم وقضاء شهر رمضان معهم.

وبين ان وزارة العدل تدعم وتساند هذه الحملة من خلال جهود الادارة العامة للتنفيذ والقضاة في اطلاق سراح السجناء المشمولين بالحملة مؤكدا ان انجاح الحملة “شرف كبير لنا وهو من واجبنا وبين أن الجهات والمؤسسات الكويتية عليها دور كبير في تسخير كافة الجهود لدعم الحملة والمساهمة في نجاحها”.

واشار الى أن هذه التبرعات ستسهم في رسم البسمة على شفاة أهالي السجناء الذين يتطلعون الى عودة اهاليهم الى احضانهم وقضاء ايام الشهر الفضيل معهم.

يذكر ان حملة التبرع عبر تلفزيون الكويت قد بدأت في الساعة 15ر10 مساء وكان مقررا لها ان تنتهي عند منتصف الليل الا انه صدرت تعليمات من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح بتمديدها ساعة اضافية.

وتهدف حملة بيت الزكاة الكويتي «خلهم يرمضون ويانا» التي اطلقت نسختها الثانية في الاول من مايو الجاري الى الافراج عن السجناء الكويتيين المدينين بالقضايا المدنية دعما لاستقرار الاسرة وبناء مجتمع متكافل وتفعيل مفهوم المسؤولية المجتمعية.

وتستمر الحملة باستقبال التبرعات من خلال قنوات التبرع المتنوعة التي يوفرها بيت الزكاة أو عبر موقعه الالكتروني.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock