للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

#صرف #تعويضات #العسكريين .. الأسبوع المقبل

( الفوز – محليات )

أعلن رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية صلاح خورشيد، عن بدء الجهات المعنية في صرف تعويضات العسكريين المتقاعدين واستقبالهم ابتداءا من الأسبوع المقبل للبدء باجراءات الصرف.

وكشف خورشيد في تصريح صحافي عقب اجتماعه مع عدد من المسؤولين في تنفيذ القرار المشمول في تعويض العسكريين الذين تقاعدوا خلال الفترة من 28 أبريل 2008 حتى 31 ديسمبر 2009 ضمن القرار رقم 254.

ولفت خورشيد أنه خلال الفترة الأخيره كان هناك لغط في أن الصرف سيبدأ بتاريخ 1 أبريل، مضيفا أن الميزانية تم وضعها في حساب وزارة المالية بقيمة 56 مليون دينار، ولكن كانت هناك وجهات نظر مختلفه في اللجنة الرباعية.

وقال: «اليوم بعد هذا الاجتماع توصلنا إلى إنجاز هذا الأمر وسيكون لثلاث فئات، الفئة الأولى من خدم أكثر من 25 سنة وسيكون له راتب سنتين، وفئة من خدم من 20 إلى أقل من 25 سنة وسيكون له راتب سنه ونصف».

وتابع : أما من خدم أقل من 20 سنة سيكون له راتب سنة، لافتا إلى كل شخص مستحق عليه مراجعة الوحدة أو جهة العمل التي كان يعمل بها الأسبوع المقبل.

وبين أنه تم تحديد يومي الاحد والاثنين لمراجعة من خدم أكثر من 25 سنة، ومن خدم أقل من 25 سنة حتى 20 يراجع يوم الثلاثاء والاربعاء، ومن خدم أقل من 20 سنة يراجع يوم الخميس، لاستلام وتوقيع النموذج الخاص في تعويضاتهم والبدء في صرف هذه المبالغ.

ووجه خورشيد الشكر المعنين في قطاعات وأجهزة الدولة ممثلة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء وزارة المالية واللجنة الرباعية وعلى رأسها اللواء بدر العوضي على حسن الاستجابة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock