للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

السد يتخطى النصر ويتأهل لنصف النهائي

( الفوز – دوليات )

حقق السد القطري إنتصاراً ثمينا على ضيفه النصر السعودي (3-1) لينتزع بفضله بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكان السد خسر مباراة الذهاب في الرياض (1-2) ليعوض ذلك في الدوحة بانتصاره الكبير.

وسينتظر السد منافسه في نصف النهائي من بين الفريقين السعوديين الهلال والإتحاد اللذين يلعبان ليلة الأربعاء واللذين تعادلا ذهابا (0-0).

إثارة كبيرة :

كما كان منتظراً فقد إنطلقت الأحداث بإثارة لا متناهية، حيث بادر السد للهجوم لتعويض تأخره في مباراة الذهاب، ومن أجل الاستفادة من عاملي الارض والجمهور، وارباك مخططات ضيفه النصر. وبالفعل مارس السداوية ضغطا مباشراً على الفداع النصراوي بفضل التحركات النشطة التي قام بها من كلا الطرفين.

تمحروت تحركات السد عبر الهيدوس وعبدالكريم حسن من طرفي الملعب فيما عمل الثلاثي نام تاي هيي ومن أمامه بغداد بونجاح وأكرم عفيف على تبادل المراكز في العمق من أجل الهروب من الرقابة، ولكن حتى انتصاف الشوط لم يجد الحارس جونز خطورة كبيرة تقترب منه.

وعلى عكس المجريات كان المغربي نور الدين مرابط يقوم بتحركات مميزة في الجهة اليمنى، وفي إحدى الطلعات تقدم للعمق ومرر كرة سحرية تاركا زميله جوليانو في المواجهة حاول اصابة المرمى لكن الحارس سعد الشيب كان بالمرصاد ليسيطر عليها.

وإثر الاهدار النصراوي كان الكوري الجنوبي نام تاي هيي يخترق من الجهة اليسرى ويعكس كرة عرضية داخل منطقة المرمى، فشل الدفاع والحارس في ابعادها لتصل إلى رأس أكرم عفيف المتربص وليزرعها في الشباك من مسافة قريبة (26).

كرة مباشرة سددها عبدالرزاق حمدالله كرة ارتدت من الحائط الدفاعي للسد لتتحول مغالطة الحارس وتهز الشباك، هدف التعادل (33).

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock