للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

#الإتحاد #الكويتي يدعو #مدير الثروة #السمكية الى الضرب بقوة على يد المتنفذين

رئيس الإتحاد البغيلي هنأ اليوسف لتوليه #هيئة #الزراعة

( الفوز – محليات )

هنأ رئيس الاتحاد الكويتي لمربي الثروة الحيوانية محمد صالح البغيلي المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف بمناسبة توليه منصبه الجديد مديرا للهيئة معربا عن التفاؤل بمرحلة جديدة من تاريخ الهيئة يتم خلالها تطوير قطاعات الزراعة والثروة السمكية والثروة الحيوانية في البلاد .

وقال البغيلي في تصريح صحفي ان الأمن الغذائي في البلاد وخاصة الثروة الحيوانية تحتاج الى نظرة جديدة بتوفير الدعم الدائم للمربين والقضاء على المتنفذين الذين يستغلون غياب الدعم الحكومي ويتلاعبون باسعار الأعلاف بما يؤثر بشكل كبير على المربين وبالتالي اشتغال أسعار الحلال بمختلف أنواعه وهو ما لا يَصْب في مصلحة المربين او المستهلكين في دولة الكويت .

ودعا البغيلي الشيخ محمد اليوسف الى الضرب بقوة على يد هؤلاء المتنفذين عبر توفير الأعلاف بأسعار مناسبة على مدار العام مدعما من الدولة دون الشروط او القيود الحالية التي يستغلها المتنفذون من اصحاب السوق السوداء ويرفعون بها الاسعار وخاصة اننا مقبلون على شهر رمضان والأعياد .

وحذر رئيس اتحاد الثروة الحيوانية محمد البغيلي شركة المطاحن من عدم توفير الأعلاف بالكميات المناسبة وحدوث الازدحام الدائم اول الشهر امام المطاحن وما يتسبب في مشاكل عديدة اثناء عملية تحميل الأعلاف .

ودعا الى ضرورة فتح أبواب المطاحن على مدى ٢٤ ساعة للتخفيف من الازدحام الشديد الذي تشهده المطاحن اول كل شهر ويتسبب في رفع أسعار النقل وحدوث مشاكل غير طبيعية تؤدي الى ارتفاع أسعار اللحوم الحية خلال شهر رمضان .

واختتم البغيلي تصريحاته بالتأكيد على ان الاتحاد الكويتي لمربي الثروة الحيوانية يعمل جاهدا لتوفير كافة انواع اللحوم من الأغنام والأبقار وغيرها بأسعار مناسبة جدا لجميع المستهلكين من المواطنين والمقيمين على ارض الكويت وخاصة اننا مقبلون على شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى أعادهم الله على الكويت قيادة وحكومة وشعبا وسائر الامتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock