للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رئيس الإتحاد يدعوا الى ضروره مراجعه امتيازات العاملين بالقطاع النفطي

الهاجري : نطالب مؤسسة البترول بتكويت جميع الوظائف في المشروعات النفطية

( الفوز – محليات )

دعا رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد حمد الهاجري مؤسسة البترول الى إصدار قرار فوري بوقف التعيينات للاجانب وتعيين الكويتين في المشاريع الجديده في القطاع النفطي وذلك تماشيا مع السياسة العامة للدولة بتكويت مختلف قطاعات الدولة الحكومية وفي مقدمتها القطاع النفطي .

واعتبر الهاجري في اول تصريح صحفي له بعد توليه منصبه الجديد ان التعاون مع مؤسسه البترول في المرحله القادمه مرتبط بمكتسبات جديده للعاملين بالقطاع النفطي وخاصة التنفيذ الفوري للاحكام الصادرة لحقوق العمال ووقف اي عبث بتلك الحقوق والمكتسبات المستحقة .

ودعا الهاجري الى ضرورة تفعيل اتفاقية عام ٢٠٠٣ الموقعة بين اتحاد البترول والمؤسسة والتي نصت على على مراجعه امتيازات العاملين بالقطاع النفطي كل ٣ سنوات ، بما يخدم حقوق العمال وتوفير المزيد من الامتيازات لهم في ظل المخاطر و الكوارث المتزايدة التي يتعرض لها العاملين بالقطاع النفطي .

وفي اطار التنسيق مع النقابات قال الهاجري ” قمنا بمخاطبة النقابات لتحديد أولويات المرحله القادمه واستعادة وحدة الصف من خلال توحيد المطالب والاهداف والرؤى ، وهو ما يتحقق بفضل الله حاليا .

واكد رئيس اتحاد عمال البترول ان الاتحاد في عهده الجديد لن يتهاون في الدفاع عن حقوق ومكتسبات العاملين بالقطاع النفطي واعتبارها خط احمر لن نسمح بالانتقاص منها وخاصة المعينين الجدد بالتاكيد على استرجاع كافة حقوقهم المسلوبة وخاصة الدرجات الوظيفية ومساواتهم بزملائهم في مكافأة نهاية الخدمة .

وتعهد الهاجري في ختام تصريحاته بان المرحلة المقبلة سيتم خلالها تجاوز المرحلة السابقة الى التفاوض حول امتيازات جديدة لصالح

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock