للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

السفارة الكويتية تساهم فى مشاريع الجالية المسلمه فى كوريا

( الفوز – كونا )

2083d18b-7dba-406c-9aae-fa7eadb8a62d_othermain

أشاد سفير الكويت لدى جمهورية كوريا الجنوبية جاسم البديوي، بالخدمات المتعددة التي تقدمها كوريا للسياح والمقيمين المسلمين فيها، لافتاً إلى أن الكويت تحاول المساهمة في مشاريع تخدم الجالية المسلمة.

ونقل بيان اصدرته سفارة دولة الكويت في سيؤول، تلقته وكالة الانباء الكويتية «كونا» أمس، عن السفير البديوي في كلمة افتتاح مؤتمر «الاسلام في كوريا»، ان الاسلام ليس بجديد على كوريا، حيث وصل إليها في عصر مملكة شيلا الكورية.

وأشار الى وجود العديد من المساجد في كوريا، بالاضافة الى توافر الاطعمة الحلال وتشييد الحكومة الكورية مصنعين لتخزين المأكولات، معتبراً ان ذلك «يعكس بشكل كبير مدى قبول الجانب الكوري وتفهمه للشعائر الاسلامية واحترامه لها».

وذكر السفير البديوي ان الكويت كانت من ابرز الدول التي ساهمت في انشاء اكبر مسجد في العاصمة الكورية سيؤول، والذي تم بناؤه عام 1976.

وأوضح ان الكويت تحاول المساهمة في مشاريع، تخدم الجالية المسلمة في كل انحاء جمهورية كوريا.

واختتم السفير البديوي كلمته في المؤتمر بالتأكيد على ان «ما تحتاجه الأمم في الوقت الحالي هو ترسيخ مبدأ قبول الديانات لبعضها البعض والتعايش بشكل سلمي، ونبذ كل ما شأنه ان يؤدي الى التطرف والعنصرية»، مؤكداً اهمية العمل بين الدول والشعوب كافة، نحو التوصل الى تفهم دائم لقبول جميع الديانات، واحترامها بشكل واضح.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock