للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

فيصل عجب يتربع على عرش هدافي الدوري الكويتي

( الفوز – محليات )

فرض التضامن العنيد التعادل على ضيفه الكويت بهدفين لكل فريق بعد مباراة مثيرة شهدت تألق المهاجم فيصل عجب الذي سجل ثنائية وتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الكويتي برصيد 12 أهداف، وذلك ضمن المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي التضامن بالفروانية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
وافتتح فيصل عجب التسجيل مبكرا لمصلحة التضامن بعد تمريرة رائعة أسكنها عجب شباك حارس الكويت مصعب الكندري بهدوء ليتقدم أبناء الفروانية بهدف ثمين عند الدقيقة 6.
ومع بداية الشوط الثاني استطاع الكويت أن يقلب الطاولة على التضامن عبر ثنائية ليعقوب الطراروة والإيفواري جمعة سعيد الدقيقتين 52 و 56 .
وعاد مجددا الهداف فيصل عجب ليدرك هدف التعادل الثاني للتضامن بعد مرور ناجح من دفاعات الأبيض عند الدقيقة 64.
تراجع بعدها التضامن وكثف الكويت هجماته أملا في إحراز هدف الفوز واقتناص الثلاث نقاط، إلا أن دفاعات أبناء الفروانية صمدت لحين انتهاء الوقت الأصلي واحتسب حكم المباراة 6 دقائق كوقت بدل ضائع، لكن لم يستطع الكويت من الوصول لمرمى التضامن لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
بهذه النتيجة رفع الكويت رصيده إلى 29 نقطة متربعا على عرش صدارة دوري فيفا، بينما رفع التضامن رصيده إلى 10 نقاط يقبع بهما في أسفل الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن العربي صاحب الـ 11 نقطة، والذي يدخل مواجهة صعبة أمام السالمية بعد قليل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock