للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

«الآسيوي» يفرض عقوبات على الفريق الكويتي بسبب دفاعه عن النفس 

( الفوز – محليات )

فرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات قاسية على فريق الكويت، نتيجة أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق مع جبلة السوري، التي جمعت بينهما في دور المجموعات لفرق غرب كأس الاتحاد الآسيوي في النسخة الحالية.

وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة المباراة التي جمعت بين الفريقين 25 يوليو الماضي على ملعب السيب العماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وحسبما أعلن الاتحاد الآسيوي على موقعه الرسمي، فقد تنوعت عقوباته بين الغرامة المالية بواقع 10 آلاف دولار على الفريق الأبيض، وإيقاف إبراهيم كميل مهاجم الأبيض 8 مباريات في البطولات التي ينظمها الاتحاد، وإيقاف يوسف ناصر، والحارس ضاري العتيبي 6 مباريات لكل منهما، و4 مباريات لكل من عبدالرحمن كميل، وفواز الفضلي، إلى جانب اعتماد عقوبة الطرد بحق مشاري العنزي، وتوجيه تحذير لشريدة الشريدة، وشاهين الخميس.

وقال مصدر في نادي الكويت، إن إدارة النادي استأنفت ضد العقوبات التي أصدرها الاتحاد الآسيوي. وأكد النادي في كتاب استئناف العقوبات أن اللاعبين كانوا في حالة دفاع عن النفس، بعد أن قام الفريق السوري بالتعدي عليهم، وهو ما كان جلياً في اللقطات التي تم بثها عقب نهاية المباراة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock