للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

إقرار الرئيس التنفيذي للبترول الوطنية ..لهدايا قدامى العاملين تنفيذا لحكم المحكمة

( الفوز – محليات ) 

هنأ رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية عبيد الفرهود جموع عمال الشركة بمناسبة صدور قرار الرئيس التنفيذي للشركة بإقرار هدايا قدامى العاملين تنفيذا للحكم النهائي الصادر لصالح العمال .

ووجه الفرهود في تصريح صحفي الشكر للرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية على سرعة استجابته لتنفيذ احكام القضاء الكويتي النزيه مؤكدا ان ادارة الشركة تحرص حاليا على انهاء الكثير من المشاكل التي تعرض لها العمال سابقا والمحافظة على حقوق العمال ومكتسباتهم .

وقال الفرهود ان دخول الحكم حيز التنفيذ بهذه السرعة ما هو الا نتيجة تعاون بناء بين النقابة وادارة الشركة ممثلة بالرئيس التنفيذي مشددا على ان ادارة نقابة عمال البترول الوطنية لن تتهاون في الدفاع عن أي حق من حقوق عمال الشركة ومكتسباتهم .

واشاد الفرهود بعمال الشركة وتفانيهم في خدمة وطنهم ووقوفهم صفا واحدا خلف نقابتهم وهو ما كان له اكبر الاثر في التحرك لتنفيذ هذا الحكم مؤكدا ان جميع مطالب العمال هي حقوق عادلة ويجب تنفيذها فورا ومشددا على ان حقوق العمال ومكتسباتهم خط احمر لن نقبل المساس به او التهاون مع الانتقاص منها .

واضح الفرهود ان التعاون بين النقابة وادارة شركة البترول الوطنية يهدف في المقام الاول للحفاظ على كافة حقوق العمال ومكتسباتهم واستعادة ما تم انتقاصه خلال الفترة الماضية سواء بالاحكام القضائية العادلة او بالمفاوضات المباشرة او التعاون المميز حاليا مع ادارة الشركة.

ودعا الفرهود في ختام تصريحاته ان يديم الله على وطننا الحبيب نعمة الامن والاستقرار والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد , وسمو لي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد _حفظهما الله .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock