للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

ممثل الفيفا يتجاهل السؤال الأهم للجنة التسوية

( الفوز – محليات )

عٌقد مساء أمس الأول اجتماع تنسيقي بين لجنة التسوية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الدكتور مشعل الشاهين الربيّع وسكرتير اللجنة مساعد العجيل وأعضاء اللجنة علي مروي وخالد الجارالله ومرزوق العجمي مع ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نودار أخالكتسي وممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فهد الرئيسي واستمر الاجتماع حتى ساعة متأخرة من ليل أول من أمس.

وصرح رئيس لجنة التسوية الدكتور مشعل الربيّع أن الاجتماع كان مثمرا ووضع العديد من النقاط فوق الحروف والتي كان أبرزها حرص ممثل فيفا على استمرار لجنة التسوية في عملها بإدارة شئون الاتحاد واعطائهم الصلاحيات في ادارة المسابقات والعمل على تطوير الكرة الكويتية بعد أن عانت منه في السابق واقامة دورات وورش عمل للمدربين والحكام والمشاركة في مختلف البطولات والتصفيات لمختلف المراحل السنية.

وأضاف أن ممثلي فيفا والآسيوي من اللجنة إعداد تقرير شهري يرفع للاتحادين الاسيوي والدولي لما قامت به لجنة التسوية من عمل خلال هذه الفترة، وإعداد مسودة للتعديلات المطلوبة على النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم بإشراف فيفا والاتحاد الآسيوي يتوافق مع النظام الأساسي للعبة على أن تحمل تلك التعديلات أخبارا سارة وتطويرية للكرة الكويتية.

وفي هذا الصدد فإن ممثل الفيفا لم يجب على تساؤل أحد أعضاء اللجنة حول النظام الأساسي الذي يجب ان تتم عليه التعديلات، عما اذا كان النظام القديم المشهر في ٢٠١٣ ام النظام الجديد المشهر في ٢٠١٧ عقب تعديل القانون .

وأشار الربيّع إلى أن ممثل فيفا نودار أشاد بروح التعاون وجو التفاؤل السائد بين اعضاء لجنة التسوية ورغبتهم في العمل كفريق واحد.

وفي ختام حديثه شكر الربيّع ممثلي فيفا والآسيوي على الحضور والتفاهم والتوافق الذي اظهراه خلال الاجتماع كما شكر زملاءه اعضاء اللجنة على المجهود الذي يبذلونه من أجل مصلحة الكرة الكويتية والتي تخطو خطوة مهمة نحو التطوير خلال الفترة المقبلة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock