للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

ممثل الأمير شارك في حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجنادرية الوطني

( الفوز – خليجيات )

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز امس فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الـ32 بحضور عدد من قادة دول مجلس التعاون الخليجي.
وقد حضر ممثل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والوفد المرافق لسموه حفل افتتاح المهرجان الذي يقام تحت شعار «الجنادرية 32..مجد ورؤية».
وتخلل حفل الافتتاح الذي اقيم بقرية الجنادرية شمال شرق الرياض سباق الهجن السنوي الكبير وتكريم الفائزين بالسباق.
وتضمن برنامج الحفل تكريم عدد من الشخصيات بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى وهم وزير الخارجية السعودي السابق الأمير الراحل سعود الفيصل ورئيس تحرير صحيفة الرياض السابق الراحل تركي السديري ود.خيرية السقاف وذلك تقديرا لريادتهم وجهودهم في خدمة وطنهم.
كما يتضمن برامج خطابية وفنية من بينها أوبريت «أئمة وملوك» من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن فيما تشارك جمهورية الهند كضيف شرف في المهرجان لهذه الدورة.
وتشتمل فعاليات المهرجان الذي يستمر ثلاثة أسابيع على برامج ثقافية وفنية وتراثية وعروض شعبية من جميع مناطق المملكة إضافة الى ندوات ومحاضرات.
كما حضر ممثل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه، مأدبة عشاء أقامها أخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بمناسبة افتتاح فعاليات المهرجان.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock