للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الدراسات القضائية تنظم غداً ندوة «جرائم تقنية المعلومات»

( الفوز – محليات )

صرح مدير معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية ووكيل محكمة الاستئناف، المستشار عويد الثويمر، بأن المعهد بصدد تنظيم ندوة جديدة بعنوان “قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات رقم 63/ 2015” غداً، الساعة 6 مساء بمقر المعهد الجديد.

وأشار إلى أن الندوة تأتي حرصا من إدارة المعهد على التوعية بجرائم تقنية المعلومات، وسيحاضر فيها عضو هيئة التدريس في كلية الحقوق بجامعة الكويت د. بدر الراجحي، ومدير نيابة شؤون الإعلام والمعلومات والنشر محمد الغملاس، ومساعد مدير إدارة الجرائم الإلكترونية بالإدارة العامة للمباحث الجنائية في وزارة الداخلية المقدم حمد خورشيد. وأضاف الثويمر، في تصريح صحافي، أمس، أن الندوة تهدف إلى توعية المواطنين لكي لا يقعوا ضحايا لأي من تلك الأعمال، التي قد تؤدي إلى إلحاق الضرر بهم، مشيرا إلى تسليم شهادات حضور للندوة، إضافة إلى فتح باب المناقشة والحوار بين الحضور والمحاضرين، لكي يستفسر الحضور عما يهمهم من أمور تتعلق بالقانون.

وتابع: “كما يأتي انعقاد مثل تلك الندوات من منطلق رؤية المعهد بالاهتمام بالكوادر البشرية، وللتوعية القانونية المهمة، سعيا لتحقيق رؤية الكويت 2035 في الارتقاء والعناية بالكوادر والعنصر البشري”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock