للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

وزير التربية يعلن حل جميع مشاكل العاملين بالتربية فورا من معلمين واداريين

💢 العازمي نقلا عن الوزير الفارس : حل جميع قضايا العاملين في التربية فورا ولن نقبل بظلم أي معلم او اداري .

💢 ساعتين رضاعة يوميا للمعلمات والاداريات حديثي الولادة واي انتقاص من حقوقهن سيواجه بالقانون .

💢 آلية جديدة وفق برنامج إلكتروني للمعلم يحفظ دوره قي الترقي لرئاسة القسم دون أي واسطة أو محسوبية .

💢 الوزير تجاوب مع مطلب النقابة باستثناء أصحاب الحالات الخاصة بالندب أو النقل من الإدارات التعليمية أو المدارس حسب حاجة العمل .

( الفوز – محليات )

أعلن وزير التربية والتعليم العالي د. محمد الفارس دعمه الكامل لمطالب نقابة العاملين بوزارة التربية وحل جميع مشاكلهم فورا مشددا على انه لن يقبل بان يظلم أي معلم او اداري او تضيع حقوقهم التي اقرها القانون .

وأعرب الوزير الفارس خلال استقباله رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي بحضور وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري عن رفضه القاطع لتهديدات بعض مدراء المدارس للمعلمات والموظفات حديثي الولادة بالانتفاص من حقوقهن التي أقرها القانون وديوان الخدمة المدنية بمنحهن ساعتين يوميا لرضاعة أبنائهن .

ونقل العازمي عن وزير التربية قوله ” أن هذا حق من حقوقهن ولا يمكن منازعتهن فيه ، وأي مدير لن يلتزم بالقانون أو يخالفه في هذا الأمر فسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة ضده وفق القانون “.

ورفض الوزير الفارس ربط التقييمات السنوية بهذا الأمر مؤكدا انه لن يسمح بانتقاص أي حق من حقوق المعلمات والإداريات حديثي الولادة .

كما أعلن الوزير الفارس عن تجاوبه مع مطلب النقابة بالسماح بالندب أو النقل للإداريين من الإدارات التعليمية أو المدارس حسب حاجة العمل.

وعلى صعيد الترقيات كشف العازمي أن وزير التربية د. محمد الفارس أعلن عن آلية جديدة سيتم وضعها وفق برنامج إلكتروني للمعلم يحفظ دورة في الترقي لرئاسة القسم دون أي واسطة أو محسوبية.

وعلى صعيد متصل ناقش العازمي مع الوزير الفارس ضم قسم التحقيقات في المناطق التعليمية تحت رئاسة الوكيل المساعد للشؤون القانونية بوزارة التربية مباشرة لمنحهم المزيد من الدقة والحيادية العمل.

وقال العازمي ان الوزير الفارس أبدى تفهمه الكامل لجميع قضايا ومطالب رئيس نقابة التربية مؤكدا دعمه الكامل للعاملين بوزارة التربية من معلمين وإداريين لافتا الى ان اللقاء تطرق أيضا مع وزير التربية الى عدد اخر من قضايا بعض المعلمين وما يتعرضون له من مشاكل خلال العام الدراسي.

وأشاد العازمي بجهود الوزير الفارس وحرصه على الارتقاء بالعملية التعليمية في الكويت وتوفير جميع الإمكانيات لتحقيق نهضة تعليمية شاملة .

ووجه العازمي في ختام اللقاء ” الشكر لوزير التربية والتعليم العالي د. محمد الفارس على ما لمسناه من معاليه من تفهم كامل لمطالبنا العمالية العادلة وفتح أبوابه أمام النقابة في أي وقت ” , كما ثمن العازمي جهود وكيل وزارة التربية د. هيثم الاثري الذي حرص على حضور اللقاء وقدم كل الدعم للنقابة لتحقيق مطالب المعلمين والاداريين

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock