للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

مشعل الصباح / مقترحات جوهرية لملاك الإعلام الإلكتروني

( الفوز – محليات )

أكد الشيخ مشعل مالك المحمد الصباح خلال دعوته لحفل العشاء المقام علي شرف ملاك ورؤساء تحرير الصحف الالكترونية ، آن الدور الهام والفعال للاعلام الالكتروني في هذه الفترة يتطلب دعما من الجميع ، واصفاً أياها بأنها شجرة الحقيقة التي تظل علي الكتاب الشرفاء من أصحاب المهنه .

واوضح مشعل الصباح ان العالم الان أصبح قرية صغيرة بفضل أنتشار وسائل التواصل الالكتروني لاسيما ان القائمين عليها أصبحوا الحامي والسند الحقيقي لمجتمعاتهم.

واقترح الشيخ مشعل على اصحاب الصحف والوسائل والمنتديات الالكترونية  مبادرات جوهرية وهي كالتالي : 

1- أن يكون هناك مقر رئيسي للاجتماع السنوي لكل أصحاب الصحف الإلكترونية والمواقع الإلكترونية الإخبارية والقائمين عليها بالوطن العربي على أرض الكويت، يتبادل فيه الجميع الخبرات ويتدارسون فيما بينهم تحديات المهنة وكيفية التغلب على هذه التحديات.

2- إنشاء صندوق لدعم الصحف الإلكترونية والمواقع الإلكترونية الإخبارية بدولة الكويت يساهم فيه أصحاب هذه الصحف وكل من يريد من أبناء الكويت المساهمة، لتطوير هذا القطاع ودعمه وتدريب القائمين عليه حتى يصبحوا مهرة ومحترفين ويتمكنوا من القيام بدورهم على أكمل وجه ممكن.

3-إنشاء نقابة مشتركة للصحف الإلكترونية والمواقع الإخبارية الإلكترونية والمنتديات الإعلامية ، معترف بها من الدولة، ليتمكنوا اصحاب هذه المهنة من القيام باعمالهم في صورة شرعية وايطار واحد ، وللنقابة الكثير من المميزات التي تتخطى مميزات مجلس أو جمعية عامة للصحف الإلكترونية .

وأشار الشيخ مشعل إلي الدور الحقيقي للصحف الالكترونية في الحفاظ علي لحمة الشعب الكويتي ووقوفها خلف قيادتها الحكيمة بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، واعلاء أسم الكويت في الداخل والخارج.

وختم الشيخ مشعل كلمته بالشكر لكل رؤساء الصحف والمواقع الالكترونية الذين لبوا دعوته وعلى رأسهم رئيس إتحاد الاعلام الالكتروني فيصل الصواغ .

IMG_1723

IMG_1718

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock