للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

⁧‫علم الكويت‬⁩ فوق كل بيت .. لكننا فشلنا في رفعه دولياً

( الفوز – الرياضة ) 

IMG_6709

عبر عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة السابق خالد فهد الغانم عن استيائه من استمرار مشاركة الكويت تحت العلم الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية الشتوية باليابان.

وتساءل خالد الغانم عن دور الوزير الجديد خالد الروضان في حل مشكلة الإيقاف الرياضي الذي ما زالت آثاره تضر بسمعة الكويت خارجياً في المحافل الرياضية الدولية، مطالباً بضرورة التدخل الحكومي لحل هذه الأزمة وإرجاع علم الكويت خفاقاً في المحافل الدولية الرياضية.

وأشار خالد الغانم أن في هذه الأيام تحتفل الكويت بالأعياد الوطنية وأن العلم الكويتي يرفرف فوق كل بيت وفي كل شارع، أما في المحافل الدولية فأنه لا يرفع.

وأعلن الحساب الرسمي للألعاب الآسيوية عن مشاركة الكويت تحت العلم الأولمبي في دورة الألعاب الآسبوية الشتوية باليابان، والتي ستقام في مدينة سابورو اليابانية خلال الفترة من 19 – 26 فبراير الجاري بمشاركة 32 دولة و2500 لاعب وإداري بخمس رياضات.

يذكر أن وفد المنتخب الكويتي لهوكي الجليد قد توجه إلى مدينة سابورو اليابانية، استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الشتوية الآسيوية الثامنة 2017 التي تنطلق هناك الأحد المقبل، بمشاركة قارية كبيرة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock