للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

ضبط 6 أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

( الفوز – سلوكيات سلبية )

IMG_6729

وبدورها أوضحت مدير فرع بلدية محافظة مبارك الكبير م. سامية العنزي بانه تم رفع حالة الاستنفار بالفرع وتكثيف الحملات التفتيشية من قبل الاجهزة الرقابية بالمحافظة بناء على توجيهات رئيس قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير م.فيصل صادق الجمعه للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي يتم توزيعها على المستهلكين.

وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية مبارك الكبير ناصر الهاجري بان مفتشي الفريق يعملون على قدم وساق لرصد اى مخالفة لاسيما الاغذية ، لافتاً إلى ان الحملات التي ينفذها المفتشون مستمرة وعلى مدار الساعة. وأضاف الهاجري بأنه خلال حملة ميدانية على أحد المصانع تم ضبط ومصادرة (6) طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية حيث تضمنت مواد أولية لصناعة الخبز إلى جانب تحرير مخالفات اشتملت على مخالفة تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية و محضر اتلاف وتم إتلافها بالكامل بمردم النفايات.

وحذر الهاجري أصحاب المصانع بمراجعة تواريخ المواد الغذائية التي بحوزتهم للتأكد من الصلاحية وإتلافها قبل استكشافها من قبل الجهات الرقابية والذي يعرضهم للمسائلة القانونية.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (1844448) أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت (@kuwmun) وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

ترأس الجولة رئيس فريق الطوارئ ناصر الهاجري ، حربي اللميع مشرف نوبة (أ) ، طارق يوسف مفتش أول اغذية ، والمفتشين الحميدي العدواني ، سعود العجران .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock