للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

منع مسافرين مسلمين من ركوب طائرات لأمريكا بعد قرار ترامب

( الفوز – دوليات ) 

IMG_5490

ذكرت صحيفة التليجراف البريطانية أن مسافرين مسلمين تم منعهم من ركوب رحلات طيران متجهة إلى الولايات المتحدة بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع دخول مواطنين قادمين من سبع دول مسلمة.

وقال العراقي “محمد الراوي” الذي يعيش في كليفورنيا إنه تم منع والده، الذي يبلغ من العمر 71 عامًا، من ركوب طائرة بمطار بقطر لزيارة ابنه.

وأضاف “الراوي” على حسابه على فيسبوك، أن مسؤولين أمريكيين أخبروا والده بأن ترامب ألغى جميع التأشيرات، وتم ترحيله للعراق مرة أخرى.

من دعا الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند السبت أوروبا إلى “الرد بحزم” على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي سيتحادث هاتفيًا معه اليوم.

وقال هولاند على هامش قمة الدول المتوسطية في الاتحاد الأوروبي: “عندما تصدر تصريحات من الرئيس الأمريكي حول أوروبا وعندما يتحدث عن تطبيق نموذج بريكست في دول أخرى أعتقد أن علينا أن نرد على ذلك”، معربًا عن الأمل في أن تبدأ أوروبا “حوارًا حازمًا”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن فرض قيود على المهاجرين واللاجئين مستهدفًا بعض الدول المسلمة ومثيرًا قلق الأمم المتحدة التي طلبت السبت من الولايات المتحدة الحفاظ على تقاليدها في استقبال اللاجئين.

ونشر البيت الأبيض الجمعة مرسومًا بعنوان “حماية الأمة من دخول إرهابيين أجانب إلى الولايات المتحدة”. وقال ترامب “إنها تدابير مراقبة جديدة لإبقاء الإرهابيين الاسلاميين المتشددين خارج الولايات المتحدة”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock