للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

‎امن الدولة : رصد حملات إلكترونية لزعزعة الأمن ” تمويلها من الخارج “

( الفوز – محليات ) 

img_3024

رصدت إدارة المتابعة الإلكترونية في جهاز أمن الدولة العديد من المواقع والأسماء الوهمية التي دأبت في الآونة الأخيرة على نشر الأخبار الكاذبة، حيث تهدف هذه الشائعات إلى زعزعة الأمن وبث الخوف في نفوس المواطنين.

وكان جهاز أمن الدولة رصد العديد من الأسماء المستعارة والمواقع الإلكترونية والتي تبين أنها تدار من خارج البلاد، قامت بحملة مغرضة بهدف نشر الأخبار الكاذبة، حيث زعمت بأن الكويت مهددة بالاحتلال والهجوم من بعض الجهات الخارجية.

والجهاز بدوره لم يقف موقف المتفرج، بل كثف من تحرياته وبحثه عن أصحاب هذه المواقع والأسماء المستعارة، حيث تمت مخاطبة الدول الصديقة وموقع تويتر الرئيسي في أميركا للكشف عن بيانات أو معلومات هؤلاء المغرضين.

وقالت مصادر إن جهاز أمن الدولة كشف عن وجود شخصيات داعمة ومحركة لهذه الأدوات، منهم من يحمل جنسية بريطانية وآخر عراقي، حيث يقومون بدفع مبالغ مالية لهذه الأدوات للاستمرار في نشر الأكاذيب والافتراءات وبث الإشاعات المغرضة.

وطمأنت المصادر المواطنين والمقيمين، بأن الأوضاع الأمنية والعسكرية مستقرة، وأن الكويت محمية بسواعد أبنائها من الداخلية والجيش وباقي القطاعات العسكرية وقادرة على وقف وإحباط أي محاولات أو خطط تهدف إلى بث الإشاعات أو العبث بأمن البلد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock