للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعاتمنوعات عامة

احتل أصحاء «مصفطه» أمام مكتب اللواء المهنا

( الفوز – محليات ) 

image

ماذا يفعل المعاق إذا لم يجد له مكاناً يركن فيه سيارته بعد أن شغل مكانه سيارتان للأصحاء؟!

وما الحال إذا كان من احتل مكانه وغزا موقفه فعل فعلته أمام مكتب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا ولم يتحرك لرجال المرور ساكن؟!..

سؤالان توجه بهما مواطن معاق يدعى (ع ا) لجأ إلى «الراي» مُتسلحاً بصورة التقطها من هاتفه النقال، ليوثق المخالفة الجسيمة للاعتداء على مواقف خصصها القانون لمن هم مثله من المعاقين حيث قال «توجهت إلى الإدارة العامة للمرور لإنجاز معاملة، وحين قصدت الموقف الخاص بالمعاقين أُصبت بالذهول حين وجدت المكانين المخصصين لنا قد احتلهما أصحاء بسيارتيهما».

وأضاف المواطن «وما زاد صدمتي وعجبي أن الموقفين في مواجهة مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا، ما يعني غياباً لرجال المرور دفع براعيي المركبتين للوقوف بأريحية دون خوف من المساءلة القانونية».

وزاد المواطن «رُحت أبحث لي عن مكان آخر في مصافط الأصحاء بعد أن غزا الأصحاء مواقفنا، لكنني للأسف لم أجد ضالتي، فعدت أدراجي من دون أن أنجز معاملتي».

وختم المواطن حديثه بمناشدة «للواء المهنا مطالباً إياه بفتح تحقيق في الواقعة ومحاسبة من تسبب بتقصيره في تنفيذ القانون في تبجح المخالفين فركنوا في الأماكن المخصصة لنا».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock