للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتة

سقوط ٢٤٧ مطلوبا ومشبوها في قبضة «الأمن العام»

( الفوز – محليات ) 

image

لم يعكف قطاع الأمن العام في ملاحقة المطلوبين والمشبوهين ومخالفي القانون واستمروا في بذل المزيد الجهود لحفظ أمن الوطن وأمان المواطنين بعد أن تمكنوا أمس من القبض على ٢٤٧ شخصا من جنسيات مختلفة في المحافظات الست.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارك الفريق سليمان الفهد وبإشراف مباشر من الوكيل المساعد لشئون الأمن العام اللواء ابراهيم الطراح، ومشاركة مدراء الأمن في المحافظات.

وقال مصدر أمني لـ «القبس الإلكتروني» أن مديرية أمن العاصمة تمكنت من القبض على مواطن مطلوب للحبس ٤ سنوات واخر مطلوب للحبس ١٤ يوما وباكستاني مطلوب في قضية خيانة أمانه و١٣ مطلوب مدنيا واسيوية مطلوبه في قضية سرقة، اما في محافظة حولي تمكن رجال الأمن من القبض على ٢ مطلوبين جنائياً و٤ مطلوبين مدنيا و٥ مخالفين لقانون الإقامة و٨ متغيبين وضبط مركبة مسروقه بالاضافة الى احالة ٥ بدون اثبات وتحرير ٣٠ مخالفة.

وأشار المصدر إلى مديرية أمن الأحمدي والتي تمكن رجالها من القبض على اسيوي مطلوب للحبس وبنغالي وباكستاني بتهمة لعب القمار ومشخص مطلوب جنائيا و٧ مطلوبين مدنيا و٤ مخالفين لقانون الإقامة و٦ متغيبين واحالة ٤٩ بدون اثبات وتحرير ١٢٦ مخالفه وحجز ١٢ مركبة وتحرير ٩ مخالفات مواقف ذوي الإحتياجات الخاصة، وفي محافظة الجهراء تمكنوا من القبض على ١٠ مطلوبين مدنيا و٣ مخالفين لقانون الإقامة و٢٠ متغيبين و٤ من العمالة السائبة وشخص مخدرات والتعامل مع ٣ مشاجرات وتحرير ٢٥ مخالفه وحجز ٣ مركبات.
وشهدت محافظة الفروانية القبض على ١٣ مطلوب مدنيا من جنسيات مختلفه ومبالغ متفاوته وضبط كويتي وبدون بحوزتهما مخدرات، فيما تمكن رجال مديريك امن مبارك الكبير كم ضبط ٥ متغيبين و٤ مطلوبين مدنيا و٣ مخالفين لقانون الاقامة ومركبة مطلوبه والتعامل مع ٤٣ بلاغا وتحرير ٩٤ مخالفه متنوعه و١٠ مخالفات مواقف ذوي الإحتياجات والتعامل مع ٢٧ حادث مروري وتقديم ١٨ مساعده انسانية.

وفي نفس السياق، تمكنت سرية المهام الخاصة التابعة لإدارة عمليات الأمن العام من القبض على اثنين مطلوبين مدنيا ولبناني بحالة تعاطي وبحوزته ٤٥ حبه مخدرة ومواطن بحوزته مخدرات و٤ مخالفين لقانون الإقامة و١١ متغيبين و٢ بدون اثبات و٢ بحوزتهما مواد مسكره وتحرير ٦ مخالفات وحجز ٣ مركبات و٧ مخالفات لمواقف ذوي الاحتياجات الخاصة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock