للاعلان هنا .. اتصل بنا وتسآب 91112726 " الفوز "
الأخبار المثبتة

البحث عن مصاب بمرض «سارٍ» .. متورط بعلاقات شاذة

( الفوز – محليات ) 

image

ينكشف أمر وافد مصري حين دخل البلاد بِسِمة زيارة تجارية حاملاً مرضاً من الأمراض السارية، لكنه سقط بعد أن نشر الرذيلة وبث مرضه لكل مَنْ اتصل بهم بأعمال منافية للآداب في إحدى الشقق الخاصة مقابل مبالغ مالية.

ومع انكشاف أمره، لا تملك إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية إلا أن تهيب بالمواطنين والمقيمين عدم التعامل مع أي شخص أو أي جهة لا تحمل ترخيصاً رسمياً بممارسة أي مهنة تتعلق بالصحة.

الوافد المصري الذي يلقب في أوساط الشواذ بـ«الضبع» يحمل فيروساً لمرض من الأمراض السارية المعدية أعد العدة وشد الرحال إلى الكويت بعد أن نجح في الحصول على سمة زيارة تجارية على إحدى الشركات مقابل مبلغ من المال، وكان عازماً على استرداد ما دفعه عملاً متواصلاً، فدخل البلاد وقام باستئجار شقة خاصة لزوم استقبال مَنْ يرغب في الحصول على خدماته.

وفي البيان الذي عممته إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية ورد فيه أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة التابعة لقطاع شؤون الجنسية والجوازات تمكنت من ضبط وافد من الجنسية المصرية مصاب بأحد الامراض السارية يمتهن أعمالاً منافية للآداب مقابل أجر مالي.

وجاء أيضاً أن معلومات سرية تفيد أن المدعو( م – الضبع – م) وهو من الجنسية المصرية قد دخل إلى البلاد بموجب سمة زيارة تجارية على كفالة إحدى الشركات وهو مصاب بمرض من الأمراض السارية لممارسة أعمال منافية للآداب مقابل أجر مالي، وعلى إثر هذه المعلومات تم تشكيل قوة من الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة (إدارة الرقابة والتنسيق) ونصب كمين له، حيث ضبط وتبين انه مصاب بمرض من الأمراض السارية وفي مرحلة متقدمة منه.

وبإلقاء القبض على المتهم أقر خلال التحقيق معه بأنه حضر إلى البلاد بغرض ممارسة هذه الأعمال المنافية للآداب في شقة خاصة مقابل مبالغ مالية متفاوتة، فأحيل إلى جهات الاختصاص، وجارٍ البحث والتحري لضبط كل مَنْ اختلط به والأشخاص المتورطين وفحصهم لمعرفة مدى إصابتهم بهذا المرض.

وأهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين عدم التعامل مع أي شخص أو جهة لا تحمل ترخيصاً رسمياً بممارسة أي مهنة تتعلق بالصحة، مؤكدة أن وزارة الداخلية وبالتعاون مع وزارة الصحة تقومان بالتصدي لهذه الحالات من خلال إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لأي شخص يدخل البلاد لاكتشاف أي أمراض يحملها.

جمعية احياء التراث تطلق حملة دفء الشتاء خارج الكويت
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock