للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
العالم من حولك

نحن نعمل على حماية و إنقاذ ( ٤ ملايين ) لاجئ سوري

( الفوز – دوليات )  

image

ما رأيناه في مضايا لا يقارن بمناطق أخرى من سوريا.” هذا ما عبَّر عنه ممثل (المفوضية الأمم المتحدة للاجئين ) في سوريا، سجَّاد مالك عندما شاهد الأطفال والعائلات التي كانت تنتظر وصول المساعدات في بلدة مضايا.

تدهور الأوضاع داخل سوريا وفي الدول المجاورة مع دخول النزاع عامه السادسمع بداية عام 2016، تستمر معاناة الملايين من السوريين داخل سوريا وفي دول الجوار. إذ يتواجد حالياً أكثر من 4.5 مليون لاجئ سوري في البلدان المجاورة وما يقرب من 4.5 مليون شخص في سوريا يعيشون في مناطق يصعب الوصول إليها بما في ذلك 400 ألف شخص في 15 موقعاً محاصراً حيث لا يمكنهم الحصول على المساعدات المنقذة للحياة.

ما تقوم به المفوضية للمساعدة :

تشارك مفوضية اللاجئين بإدخال قافلات المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة من المواد الغذائية والبطانيات لآلاف الأشخاص في ظروف قاسية في المدن السورية المحاصرة.

بمساهمة من داعميها، تقدم المفوضية المساعدات الإنسانية الأساسية والضرورية للاجئين والنازحين السوريين وتساعد العائلات الأكثر احتياجاً من خلال تقديم مواد الإغاثة بصورة عاجلة كالمساعدات النقدية لشراء الأدوية والطعام والمدافئ والوقود للتدفئة ومواد العزل للخيام والبطانيات الحرارية والثياب الشتوية.

نحن نعمل على مدار الساعة لحماية وانقاذ 4.5 مليون لاجئ سوري.

سينقذ تبرعك حياة الكثيرين ويمنحهم العيش الكريم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock