للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

تكريم المتقاعدين لجهودهم الحافلة بالعطاء والإخلاص

( الفوز – كونا)

image

أكد المدير العام لمنطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي اليوم الثلاثاء أن تكريم الموظفين المتقاعدين في المنطقة يعبر عن رؤية وزارة التربية في تقدير جهود وعطاء من امضى سنوات طويلة في خدمة المسيرة التعليمية باخلاص.

جاء ذلك في كلمة العومي خلال حفل تكريم 64 من مديري ومديرات ورؤساء أقسام مدارس المنطقة المتقاعدين الذي أقيم تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى.

وقال العومي إن الدولة تولي اهتماما وتقديرا للمسيرة التعليمية في البلاد معربا عن الفخر بتكريم هذه الكوكبة من مديري المدارس ورؤساء الأقسام والإداريين والتربويين الذين بذلوا جهودا كبيرة للنهوض بالمنظومة التعليمية في الكويت.

وأضاف أنه سيتم الاستفادة من أصحاب الشهادات المعتمدة من المتقاعدين في التدريب أو من لديه الخبرة لتأهيل الطاقم التربوي بشكل تطوعي مشيرا إلى أن منطقة الأحمدي التعليمية تشجع العمل التطوعي داخل مدارسها. وذكر أن من أبرز الأعمال التطوعية التي تقوم بها منطقة الأحمدي التعليمية هي مشروع المدارس صديقة البيئة الذي يقوم فيه الطلاب والطالبات بالاستفادة من المخلفات العضوية وجعلها سمادا للحفاظ على البيئة عن طريق زراعتها في المدارس.

ولفت إلى أن (الأحمدي التعليمية) تتعاون مع جميع القطاعات التي تخدم الجانب التربوي سواء في مجال القيادة التربوية أو الأنشطة المدرسية أو في مجال التدريب بمختلف أنواعه.
وأفاد بأن إدارات التوجيه الفني بالمنطقة في تخصصاتها ال15 تشارك في العديد من المسابقات التي تنظم على مستوى الوزارة أو المنطقة سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو العلمي مبينا أنها حققت مراكز جيدة في جميع مراحل تلك المسابقات.

من جهة أخرى أوضح العومي أن المنطقة تواصل استعدادتها لامتحانات الفترة الرابعة وأنه تم تحديد اللجان وتوفير بيئة تربوية مناسبة لإجراء الاختبارات معربا عن التفاؤل بتحقيق نتائج ايجابية خلال تلك الاختبارات على مستوى الكويت.

وأكد حرص منطقة الأحمدي التعليمية على التدريب في مختلف إداراتها لافتا الى عزمها افتتاح مركز لتدريب المعلمين والمعلمات في إحدى المدارس التابعة لها بداية العام الدراسي المقبل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock