للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

” الخرافى” يهدى “مصر” مبني قسم شرطة متكامل

( الفوز – دوليات )

565766bbcbff5

أهدى المهندس حسام الخرافى، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات الخرافى بمرسى علم مبنى مجهز تبلغ مساحته 700 متر مربع لمديرية أمن البحر الأحمر ليكون قسم شرطة متكامل ليقدم الخدمات الشرطية للمواطنين والسائحين بمدينة مرسى علم.
وقال محمد طمان، مدير العلاقات العامة بمطار مرسى علم الدولى، إن المبنى بمنطقة بورت غالب والقريب من ميناء بورت غالب الدولى لليخوت ومطار مرسى علم الدولى، حيث تفتقر المنطقة ما بين مدينة القصير وحتى مرسى علم بمسافة 140 كم إلى أى قسم أو نقطة شرطة فى المنطقة.

وأضاف طمان فى بيان صادر عنه أن المهندس حسام الخرافى فوض اللواء طيار هانى رشاد عقاب رئيس مجلس إدارة شركة “إيماك” مرسى علم لتشغيل وإدارة المطارات اللواء طيار طارق تبان زادة، مدير مطار مرسى علم لاستقبال اللواء عادل التونسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر ومصاحبة فى تفقد المبنى والمنطقة، الذى تقدم بالشكر والتقدير، للمهندس حسام الخرافى على ما قدمه لخدمة تأمين السياح والمواطنين بالمنطقة .

ومن جانبه أعلن المهندس محمد نصر، العضو المنتدب لشركة إيماك للتنمية السياحية أن وجود قسم شرطة فى هذه المنطقة يعتبر إنجازا طال انتظاره حيث أن هذه المنطقه السياحية كانت تفتقر إلى هذا النوع من الخدمات الشرطية المتكاملة.

وأضاف العضو المنتدب لشركة إيماك للتنمية السياحية من المعروف أن مجموعة شركات الخرافى الكويتية هى من أكبر المستثمرين فى #مصر وعلى سبيل المثال مدينة بورت غالب السياحية المتكاملة ومارينا اليخوت العالمية ومطار مرسى علم الدولى.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock