للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

فريق “شفاء” الكويتي يعلن نجاح رحلته الى الحدود السورية

( الفوز – كونا )
أعلن فريق (شفاء) الكويتي نجاح رحلته الإغاثية الطبية الأخيرة إلى الحدود السورية التركية (شفاء الجروح) وتكللت بمنجزات كثيرة أبرزها معالجة أكثر من 200 مصاب سوري.
 وقال الفريق في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان هذه الرحلة هي ال10 من نوعها وشارك فيها عدد من الاطباء والجراحين من ألمانيا وتركيا واليونان اضافة الى الكويت حيث عاينوا في عيادة الفريق اكثر من مئة مريض سوري كما قاموا بعمليات جراحية ل27 مريضا اضافة إلى إجراء 62 تدخلا جراحيا للمرضى.
وذكر البيان أن الفريق قام بعمل مرور طبي على عدد من الحالات بعد العمليات التي قام بها للتأكد من نجاحها والاتفاق مع أطباء المستشفى على التواصل معهم بشأن أي حالة تحتاج إلى متابعة.
وأضاف أن الفريق قام بتوزيع أدوية ودعم مراكز طبية بعلاج يصرف بلا مقابل كما قام بتوزيع الألعاب على الأطفال المرضى مشيرا الى انه زار عددا من الأسر التي لديها حالات مرضية وبعض الإعاقات وتكفل بتكاليف علاج أربع حالات اعاقة وحالتي سرطان.
 واوضح انه يمكن للراغبين التبرع لحملات الفريق الطبية عن طريق فروع بيت الزكاة الكويتي أو من خلال موقع الفريق الإلكتروني مشيرا الى ان الفريق يحظى بثقة بيت الزكاة “ليكون الجناح الطبي الوحيد الممثل له في الميادين الطبية الإغاثية”.
ويعتبر (شفاء) فريقا كويتيا متخصصا بتقديم الدعم الطبي والنفسي لجرحى ومصابي الحروب والكوارث بإجراء عمليات جراحية وعلاجهم نفسيا بإشراف طاقم إغاثي محترف.
واستطاع الفريق خلال مدة بسيطة تكوين شراكات عالمية ومحلية منها مع ثاني أكبر منظمة بالعالم بالعمل الإغاثي الطبي منظمة (انتر بلاست) بألمانيا إضافة إلى منظمة (ليب) الأمريكية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock